الارشيف / اخبار الفن

شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. وخطوات التسجيل

اخبار من اليمن شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023.. أتاحت وزارة التموين الكثير من الخدمات الإلكترونية للمواطنين من أجل الاستفادة من الدعم المقدم من وزارة التموين والابتعاد عن الغلاء الموجود بالأسواق في إطار الحرص على التحول الرقمي الذي تسعي له مصر بحلول عام 2030.


وأعلنت وزارة التموين عن شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين،وأولها أن يكون الحد الأقصي لبطاقة التموين 4 أفراد فقط وهما الزوج والزوجة واثنين فقط من الأبناء أيضا من الشروط أن يكون الحد الأدني للدخل الشهري 3000 جنية لصاحب بطاقة التموين بجانب أنه يمكن أن تكون بطاقة التموين لثلاث أفراد.

ويمكن أن تضيف فرد إذا كانت الأسرة من الأولي بالرعاية والشرط الأخيرة إذا كان المعاش الشهري ينخفض عن 2500 جنيه.

 

 شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين


في البداية قم بالدخول على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية وبعدها انقر إلى إضافة أفراد أسرتي ثم اكتب اسم الابن أو الفرد الذي تريد إضافته في بطاقة التموين وبعدها قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالابن أو الأبنة الموجود في شهدة الميلاد ثم كتابة صلة القرابة ابن أو أبنة وبعدها تقوم باختيار صفة ضم أبناء وفي الأخير قم بالنقر على زر إضافة.

 

وعن خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2023 في البداية قم بتسجيل الدخول إلى بوابة مصر الرقمية وبدعها تسجيل على حساب جديد ثم قم بكتابة الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين وبعدها قم بكتابة الأسم الأول وأسم الأم وفي الأخير قم بالنقر على خدمات التموين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. وخطوات التسجيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. وخطوات التسجيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. وخطوات التسجيل.

قد تقرأ أيضا