الارشيف / اخبار الفن

بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة (رابط)

اخبار من اليمن كارت الخدمات المتكاملة.. أعلنت وزارة التضامن اليوم عن إمكانبة الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي وذلك من خلال رابط مخصص لبعض الأشخاص الراغبين في معرفة ما إذا كان لديهم حق الحصول على كارت ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأكدت وزارة التضامن أنها سوف توفر إمكانية الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التضامن ومن خلال رابط مخصص للأشخاص الراغبين في معرفة ما إذا كان لديهم حق الحصول على كارت ذوي الاحتياجات من خلال الضغط هنا


خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

 


وكشفت وزارة التضامن، أنه في حالة الحصول على نتيجة رفض يمكن تقديم شكوى ورقية من خلال مراكز الشكاوى في ديوان الوزارة أو مديريات التضامن الاجتماعي في المحافظات أو عبر مكاتب التأهيل الموجودة في جميع أنحاء البلاد.

 

كما أوضحت وزارة التضامن، أنه يمكن الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي أو الاسم من خلال الدخول على الرابط  الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من هنا  وبعدها يتم اختيار خانة الاستعلام عن الطلبات والخاصة ببطاقة الخدمات المتكاملة ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالشخص.


وعن باقي الخطوات تابعت وزارة التضامن تفاصيل الإعلان عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، حيث يتم الضغط على أيقونة بحث تظهر حالة الطلب ثم بعدها يتم  التحقق من حالة طلب بطاقة الخدمات المتكاملة ويمكن من خلالها الاطلاع على حالة طلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة عبر الإنترنت من خلال الرابط المتواجد على موقع وزارة التضامن الاجتماعي.


وعن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، يجب الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي عن طريق الإنترنت، وبعدها  يتم ضغط على الرمز الذي يظهر تحت عنوان الخدمات المتكاملة، وبعدها يتم  الضغط على رمز استعلام عن الطلبات، ثم إدخال الرقم القومي للشخص ذي الإعاقة، وبعدها النقر على زر بحث حتي يتم عرض صفحة تحتوي على معلومات مفصلة حول حالة الطلب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة (رابط) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة (رابط)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة (رابط).

قد تقرأ أيضا