الارشيف / اخبار الفن

موعد امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023

اخبار من اليمن مسابقة عمال الأوقاف 2023.. أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن فتح باب الاستعلامات للقبول المبدئي لخوض امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023 الخاصة بالأوقاف، حيث ينظمه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للمتقدمين لشغل 1000وظيفة عامل من خلال مسابقة العمال بوزارة الأوقاف.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها عن تفاصيل لمسابقة العمال 2023، أنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن مواقفهم وتاريخ المسابقة ووقت الامتحان من خلال  بوابة الوظائف الحكومية، حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة الأوقاف في الماضي أنه سيتم فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض مسابقة الأوقاف 2023 لوظيفة 1000 إمام.


ما هو موعد امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023؟


وأكدت الأوقاف، إلى أنه من المقرر أن تعقد الامتحانات بمركز الإدارة العامة بالعجوزة التابع للجهاز مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال العام سابقًا في الفترة:

 

  • من 4 إلى 28 نوفمبر 2023 للمتقدمين الأصحاء.
    من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2023 للمتقدمين من ذوي الإعاقة.

وكشفت الأوقاف، عن مواصلة أعمال لجنة ضمان الجودة والتميز الدعوي، ومتابعة المساجد بمختلف محافظات الجمهورية وأداء الأئمة، حيث تم منح أول 6 شهادات في جودة الأداء الدعوي من الفئة أ، كما تم منح 3 مساجد جديدة شهادة الاعتماد وضمان الجودة، وهم مسجد الكبير المتعال بالفشن ببني سويف، ومسجد الرحمة عزبة ميت الموز بشبين الكوم بالمنوفية، ومسجد المركز الإسلامي القديم بشلاتين بالبحر الأحمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد امتحانات مسابقة عمال الأوقاف 2023.

قد تقرأ أيضا