الارشيف / اخبار الفن

تشكيل البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2026

اخبار من اليمن تشكيل مباراة البرازيل ضد أوروجواي.. أعلن فيرناندو دينيز المدير الفني لمنتخب السامبا عن تشكيل البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2026 الذي يقام في المكسيك وكندا وأمريكا، وتقام مباراة البرازيل ضد أوروجواي في الجولة الرابعة بالتصفيات.


كما أعلن المدير الفني مارسيلو بيلسا عن تشكيل أوروجواي ضد البرازيل وجاء كما يلي

 

  • حراسة المرمي: روشيت.
  • خط الدفاع: نانديز – اراوخو – كاسيريس – أوليفيرا.
  • خط الوسط: فالفيردي – أوجارتي – دي لاكروز.
  • خط الهجوم: بيليستري – نونيز – اراوجو.


ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل ضد أوروجواي صباح اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 على ملعب سينتيناريو وتنطلق المواجهة في الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 4:00 بتوقيت أبوظبي والساعة 2:00 بتوقيت الجزائر ونشكف لكم القنوات الناقلة في السطور التالية.


وتذاع مباراة البرازيل ضد أوروجواي عبر قناة عبر شاشة قناة SSC1 HD التي تحتاج إلى اشتراك خاص وستكون الوحيدة في إفريقيا والشرق الأوسط التي ستذاع المباراة بشكلها الحصري وبجودة عالية.


يتواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعدما خاض ثلاث مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة كانت ضد فنزويلا بينما يتواجد منتخب الأرجنتين في الصدارة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بينما يتواجد منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط بعدما خاض ثلاث مواجهات تعادل في واحدة وفاز في مثلها وخسر في واحدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تشكيل البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2026 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشكيل البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2026، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشكيل البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2026.

قد تقرأ أيضا