الارشيف / اخبار الفن

موعد استقبال طلبات تقديم قرعة الحج 2024

اخبار من اليمن تبدأ وزارة الداخلية في 21 أكتوبر الجاري، استقبال طلبات تقديم قرعة الحج 2024، للراغبين من المصريين في أداء فريضة الحجة للعام الحالي 2024.

وتفتح وزارة الداخلية، طلبات تقديم قرعة الحج 2024، لتلقي طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج 2024، حيث يتم استقبال الطلبات عبر رابط التقديم في قرعة الحج إلكترونيا والأوراق المطلوبة من المتقدمين.

 

وتستمر فترة تقديم قرعة الحج 2024، من السبت المقبل 21 أكتوبر 2023، حتى الإثنين 6 نوفمبر 2023، علما بأن التقديم متاح من خلال جميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.


كما يمكن للمواطنين عمل تقديم قرعة الحج 2024، من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية.


كما تم تحديد طرق تقديم قرعة الحج وزارة الداخلية، من خلال تقدم الطلبات بشكل شخصي للراغب في الحج، إلى أي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة خلال فترة بدء تقديم الطلبات بداية من السبت المقبل.


كما يمكن عمل تقديم فلاعة الحج وزارة الداخلية، من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية من هنا،أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02).

 

واشترطت وزارة الداخلية، تسديد تكاليف طلب الحج الورقى بالمراكز والأقسام، أما عند تقديم قرعة الحج وزارة الداخلية، بشكل إلكتروني، أو من خلال المكالمات الصوتية، فيتم خصم القيمة المالية المحددة لطلب الحج من خلال طرق السداد الآلية المتعددة (بطاقة الائتمان- جهات التحصيل الإلكترونى المتعاقد معها) ولا يعتبر الطلب مقبولًا إلا بعد سداد قيمته المالية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد استقبال طلبات تقديم قرعة الحج 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد استقبال طلبات تقديم قرعة الحج 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد استقبال طلبات تقديم قرعة الحج 2024.

قد تقرأ أيضا