الارشيف / اخبار الفن

ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل (تفاصيل)

اخبار من اليمن أعلنت كتائب القسام، توجيه، ضربات صاروخية متتالية كبيرة على تل أبيب وريشون لتسيون وعسقلان وعدد من المناطق في إسرائيل، كما قصفت مدينة سديروت ومجمع "مفتاحيم" وتحشدات للقوات الإسرائيلية في أشكول وكفار عزة" بالصواريخ وقذائف الهاون.

 

واستهدفت ايضا عددا من المواقع في غلاف غزة، وأعلنت كتائب القسام قصف تجمعا للجنود الإسرائيليين قرب مفكعيم برشقة صاروخية.

 

من جهتها، قالت سرايا القدس أنها قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية "ردا على مجازر العدو بحق المدنيين" في قطاع غزة.

 

ومن جانبه قال الدكتور محمد فايز فرحات مدير مركز الأهرام للدراسات، إنه من الواضح أن الممارسات الأخيرة التي يقوم بها جيش الاحتلال من استهداف المستشفيات يطرح سؤالا حول طبيعة أهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب مع قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال لا يقوم الآن سوى بهدف واحد وهو القتل، والحديث عن القضاء على حماس لم يعد موجودا بناء على ما يقوم به جيش الاحتلال، هو الآن يقوم بعقاب جماعي مخالف لاتفاقات جنيف الأربع، وهي شواهد تحتاج فقط للتوثيق.

 

وتابع أننا نأمل أن يكون هناك تحول في الموقف الدولي، حيث بدأ الخطاب الغربي يتحدث عن احترام القانون الدولي وحماية المدنيين، وهناك فاعلين آخرين في المنطقة ويجب أن يتحرك الكل لضبط سلوك إسرائيل.

 

وأوضح أن المجتمع الدولي إذا كان يؤمن باحترام حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية في تنظيم القوة العسكرية، فعليه أن يثبت ذلك، لأن ما تقوم به إسرائيل يحرج الدول الديمقراطية الغربية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا