الارشيف / اخبار الفن

"خالد البلشي" عن استهداف مستشفى المعمداني: مجزرة بشعة

اخبار من اليمن علق خالد البلشي نقيب الصحفيين المصريين، على جريمة استهداف مستشفى المعمداني من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.

 

حيث أدان خالد البلشي جريمة مستشفى المعمداني واصفًا الواقعة بأنها جريمة يعجز الكلام والوصف أن يصفها وأن نقابة الصحفيين دعت غدًا لوقفة إحتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني.


وقال خالد البلشي، خلال مداخلة تليفونية  عبر برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON: "مجزرة بشعة وتم  قطع اجتماع  مجلس النقابة لمناقشة ما يجري على الارض  وهناك  وقفة احتجاجية أمام النقابة لرفض ما يحدث واتخذنا قرارات داعمة لاخواننا  الفلسطينيين وهو أقل تحرك وسط الإحساس بالعجز  أمام الالة العسكرية الاسرائيلية ".

 

تابع نقيب الصحفيين: الإحساس بالضعف والوجع والالم  أمام جريمة  لاأحد يتصور   وقوعها،  وأن العالم الذي توافق على هذا العدوان بالصمت أو الدعم   سواء حكومات الغرب  أو حتى الصحفيين في الخارج أو الإعلاميين  الذين قدموا  معلومات مغلوطة شركاء في الجريمة النكراء ".

 

وكشف خالد البلشي، أن الزملاء الصحفيين في قطاع غزة يتعرضون لاعتداءات  سافرة وبلغ عدد الشهداء  بين صفوفهم حتى قبل المجزرة لنحو 15 شهيد  وتم إستهداف أكثر من 50 مؤسسة إعلامية  ونحو 45  صحفي تم الاعتداء عليهم  وهناك عشرات الصحفيين تعرضوا للاعتداء.

 

وشدد على أن إستهداف الصحفيين لن يقتل الحقيقة أمام تواطؤ دولي مخزي والكلمات تعجز عن  تغطية    العار الذي يلاحق كل من شارك في هذه الجرائم البشعة ".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"خالد البلشي" عن استهداف مستشفى المعمداني: مجزرة بشعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "خالد البلشي" عن استهداف مستشفى المعمداني: مجزرة بشعة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "خالد البلشي" عن استهداف مستشفى المعمداني: مجزرة بشعة.

قد تقرأ أيضا