الارشيف / اخبار الفن

بسبب المستشفى المعمداني.. علاء مبارك يشن أعنف هجوم على الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن شن علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، هجومًا حادًا على قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد مجزرة المستشفى المعمداني.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "مجزرة وحشية وإبادة جماعية، هولوكوست القتل الممنهج من قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، ضرب مستشفى المعمداني".

 

 

وأضاف: "جرائم حرب ترتكب فى حق الشعب الفلسطينى وأعداد كبيرة من الأطفال تم قتلهم ومجلس العار لسه هيصوت تانى".

 

 

وتابع: "جريمة حقيرة تكشف خسة وحقارة قوات الاحتلال ضرب مستشفى المعمداني".

 

 

قال طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، إن الجميع يشاهد الصور المروعة والجرائم التي ترتكب في قطاع غزة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، متسائلا: أين حقوق الإنسان التي ينادي بها الغرب؟".

 

وأشار خبير العلاقات الدولية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذه الحقوق لديهم كاذبة والغرض منها التدخل في شؤون الدول وسرقة ثرواتها وتحقيق مصالح الدول الغربية تحت فكرة حقوق الإنسان.

 

وأضاف أن كذب الغرب والتدليس كان واضحا من خلال الانحياز الأعمى للاحتلال الإسرائيلي، وذلك الظلم والاستيلاء على حقوق المواطن الفلسطيني.

 

وتابع: "أين حقوق الإنسان وأين حقوق الفلسطينيين ؟. الأمر واضح لكل متابع منصف.. فالغرب يكذب ويتنفس الكذب فيما يتعلق بحقوق الإنسان ويستثمر في الكذب".

 

وأضاف أن مصر هي من تعرف حقوق الإنسان وهي الدولة الحضارية والتي تؤمن بفكرة الإنسانية والقانون ككل جامع، وتتشبث بقواعد القانون الدولي العام ومضامين الاتفاقيات الدولية.

 

واستطرد: "في المقابل فإن الغرب يرعى الإرهاب ويشارك فيه ويصمت بشكل كامل عن الأعمال الوحشية والبربرية في قطاع غزة".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب المستشفى المعمداني.. علاء مبارك يشن أعنف هجوم على الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب المستشفى المعمداني.. علاء مبارك يشن أعنف هجوم على الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب المستشفى المعمداني.. علاء مبارك يشن أعنف هجوم على الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا