الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي لحج يقر تنفيذ 4 مشاريع في قطاع الطرق


اخبار من اليمن لحج - سبأنت :
أقر المكتب التنفيذي بمحافظة لحج في إجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة، اللواء أحمد عبدالله تركي، تنفيذ 4 مشاريع في قطاع الطرق تشمل إعادة تأهيل مشاريع دوَّارات طرق فرع البنك المركزي اليمني، والأمن السياسي، ورَيجَل بمدينة الحَوطَة، وإنشاء مشروع دوَّار طريق صَبِر تقاطع الوَهْطْ بمديرية تُبَن.

ووجه الإجتماع مكتب الأشغال العامة بسرعة إعداد الدراسات والمناقصات الخاصة بهذه المشاريع في غضون 15 يوماً والإعلان عنها وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات.

وأستمع الإجتماع من مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبد الكريم سَلَّام، بشأن إنجاز 33 مشروعاً معتمداً من مجلس الوزراء، في قطاعات: الإدارة المحلية، والطرق، والمالية، والضرائب، والصحة، والقضاء، والأمن العام، والكهرباء، والخدمة المدنية، والتعليم الفني، والزراعة، والثقافة، والترفيه.. موضحاً أن مشاريع الطرق والجسور، التي شملتها عملية إعادة التأهيل لها بلغ عددها 16 مشروعاً .

وشدد محافظ لحج على أهمية إيلاء الجانب الإيرادي المالي بمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، الاهتمام الأكبر، ليسهم ذلك في الارتقاء بالأعمال المهمَّة المرجُّوة منه، في المجال التنموي للمحافظة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي لحج يقر تنفيذ 4 مشاريع في قطاع الطرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي لحج يقر تنفيذ 4 مشاريع في قطاع الطرق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي لحج يقر تنفيذ 4 مشاريع في قطاع الطرق.

قد تقرأ أيضا