الارشيف / اخبار الفن

شوبير يفجر مفاجأة حول صفقات الأهلي الجديدة 2024

اخبار من اليمن كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير،مفاجأة  خلال الساعات الماضية حول صفقات الأهلي الجديدة 2024  التي تسعي إدارة الأهلي المصري إلي ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي سوف تقام في شهر يناير المقبل.

 

ويرغب العديد من عاشق الساحرة المستديرة والمارد الأحمر في مصر والوطن العربي على صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا إلي معرفة ما هي أسماء الصفقات الجديدة التي سوف يتم التقاعد معها لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في شهر يناير القادم.


وأوضح أحمد شوبير في تصريحات له خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، اليوم الأربعاء أن أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2024، هو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عمر عبد الواحد لا سيما وأن هناك رغبة لدي مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بضم اللاعب في يناير 2024.

وأضاف شوبير، أن هناك إشادة من قبل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، باللاعب عمر عبد الواحد، حيث أدلي رغبته بضم اللاعب في المريكاتو الشتوي المقبل نظرًا لاحتياج الفريق له خلال الفترة القادمة، موضحًا أنه من المتوقع أن يتم ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وليس في الشتاء كما طالب كولر.


وأشار الإعلامي المصري الشهير إلي أن اللاعب يرحب بالانضمام إلي القلعة الحمراء، وأنه يوافق على ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة القادمة مشددا أن عمر كمال يقدم أداءً رائعا ومميزا مع فيوتشر منذ بداية الموسم الرياضي الحالي في الدوري الصري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شوبير يفجر مفاجأة حول صفقات الأهلي الجديدة 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوبير يفجر مفاجأة حول صفقات الأهلي الجديدة 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوبير يفجر مفاجأة حول صفقات الأهلي الجديدة 2024.

قد تقرأ أيضا