الارشيف / اخبار اليمن

وزير الشباب يحث منتخب السباحة على تقديم أفضل أداء في البطولة العربية بأبوظبي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
حث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، المنتخب الوطني للسباحة على تقديم أفضل أداء وتمثيل اليمن بصورة مشرفة خلال مشاركته في البطولة العربية الثانية للسباحة لفئتي الرجال والسيدات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة (27 - 30) أكتوبر الجاري .

وأكد الوزير البكري خلال لقاءه اليوم الاربعاء بعثة المنتخب بالعاصمة المؤقتة عدن، إهتمام الوزارة ودعمها لكافة المنتخبات الوطنية في كل الالعاب الفردية والجماعية رغم الصعوبات المالية، مثنيا على الجهود التي يبذلها اتحاد السباحة من أجل تطوير اللعبة وتوسعتها في بلادنا.

بدوره ثمن مدرب المنتخب يوسف محمد يحيى إهتمام وزير الشباب وتذليله كافة الصعوبات أمام مشاركة المنتخب في هذه البطولة.

وتغادر بعثة المنتخب المكونة من المدرب والسباحان اصيل عبدالغني عبدالوهاب ويوسف مروان عبدالله والإعلامي محمد فتحي علي، يوم غدٍ الخميس إلى سلطنة عمان لإقامة معسكر إعدادي يستمر اسبوعاً قبل مشاركته في البطولة.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة، رئيس الإتحاد العام للسباحة خالد محسن الخليفي، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الشباب يحث منتخب السباحة على تقديم أفضل أداء في البطولة العربية بأبوظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشباب يحث منتخب السباحة على تقديم أفضل أداء في البطولة العربية بأبوظبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشباب يحث منتخب السباحة على تقديم أفضل أداء في البطولة العربية بأبوظبي.

قد تقرأ أيضا