الارشيف / اخبار الفن

وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين

اخبار من اليمن وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح غدا الخميس، بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين.

قد تقرأ أيضا