الارشيف / اخبار الفن

كريم بنزيما بمرمى النيران الفرنسية.. إسقاط الجنسية وسحب الكرة الذهبية من "الإخواني عميل حماس"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن توالت الهجمات على النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي، بعد إعلان دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم.

دعت فاليري بوير، عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، إلى إسقاط الجنسية الفرنسية عن كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، بسبب دعمه لفلسطين.

كما طالبت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، بسحب الكرة الذهبية من كريم بنزيما، في حالة إثبات ادعاءات جيرالد دارمانين وزير الداخلية الفرنسي تجاهه.

وزعم دارمانين أن مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما، له علاقات بجماعة الإخوان المسلمين.

07b379fce7.jpg


عميلا لحماس


ومن جانبها، فتحت نادين مورانو الوزيرة الفرنسية السابقة، النار على كريم بنزيما، بعد تضامنه مع القضية الفلسطينية خلال الحرب الحالية مع قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وقالت مورانو خلال استضافتها في قناة "سي نيوز" وإذاعة "أوروبا 1": "بنزيما اختار معسكره، وبات عميلا للبروباجندا التي تمارسها حماس وتهدف هي الأخرى لتحطيم إسرائيل".

ef272c82d0.jpg

واستنكرت الفرنسية، عدم قيام بنزيما بأي خطوة تضامنية تجاه من أطلقت عليهم "ضحايا حماس من الإسرائيليين".

ولم يقتصر الهجوم من مروانو بل اتفق معاها السياسي اليميني المتطرف جون مسيحا، الذي قال إن بنزيما يشعر بالارتباط بالأمة الإسلامية أكثر من فرنسا وهو مثل الكثيرين، فرنسي في الورق فقط.


كريم بنزيما يدعم فلسطين


ونشر اللاعب الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما، الأحد الماضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "إكس" دعما لسكان غزة، حيث غرد: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة، ضحايا هذا القصف الظالم مرة أخرى، الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

وأثارت هذه التعليقات رد فعل من وزير الداخلية الفرنسي، حيث تحدث في تصريحات تلفزيونية، قائلا: "بنزيما لديه علاقات سيئة السمعة، كما نعلم جميعًا، مع جماعة الإخوان المسلمين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كريم بنزيما بمرمى النيران الفرنسية.. إسقاط الجنسية وسحب الكرة الذهبية من "الإخواني عميل حماس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم بنزيما بمرمى النيران الفرنسية.. إسقاط الجنسية وسحب الكرة الذهبية من "الإخواني عميل حماس"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم بنزيما بمرمى النيران الفرنسية.. إسقاط الجنسية وسحب الكرة الذهبية من "الإخواني عميل حماس".

قد تقرأ أيضا