الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يدشن عمل هيئة العمليات المشتركة في عدن

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم عمل هيئة العمليات المشتركة في مقرها بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال التدشين الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن احمد البصر عقد وزير الدفاع اجتماعا بمندوبي المكونات والتشكيلات العسكرية في غرفة العمليات المشتركة وفي بداية الاجتماع أكد وزير الدفاع ان هذا التدشين يأتي تنفيذا لقرار فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلا للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي بإنشاء الهيئة وتحديد مقرها في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي الاجتماع الذي خصص لمناقشة اهم القضايا المتعلقة بعمل الهيئة وسير الاداء فيها.. نقل وزير الدفاع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن واعضاء المجلس بمناسبة الأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر للجميع.

واكد الوزير الداعري على اهمية ومحورية العمليات المشتركة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد عموما والقوات المسلحة على وجه الخصوص.. مشيرا الى أن الهيئة ستكون همزة الوصل بين قيادة وزارة الدفاع والمكونات العسكرية المواجهة لمليشيا الحوثي الإرهابية لما فيه خدمة المعركة وتوحيد الجهود لمواجهة مليشيا الكهنوت الحوثية.

ووجه وزير الدفاع الجهات المعنية بتسهيل كافة أعمال الهيئة وتوفير كافة المطلبات التي تخص عملها.. مشددا على التعاون والتكامل ورفع مستوى التنسيق بين كافة تشكيلات القوات المسلحة بما يحقق الهدف من تأسيس هيئة العمليات المشتركة.

من جهتهم عبر رئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن صالح علي حسن ونائب رئيس الهيئة اللواء الركن يوسف الشراجي عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية على نيلهم الثقة. متعهدين ببذل كافة الجهود لإدارة عمل الهيئة بهمة واقتدار والعمل على تنسيق الجهود بما يحقق السيطرة على القوات المشتركة لتنفيذ مهامها بمهنية وكفاءة عاليتين.

مؤكدين ان الجميع يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق التناسق والتناغم بين كافة التشكيلات على امتداد مسرح العمليات تحت قيادة وزير الدفاع وأوامر وتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يدشن عمل هيئة العمليات المشتركة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يدشن عمل هيئة العمليات المشتركة في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يدشن عمل هيئة العمليات المشتركة في عدن.

قد تقرأ أيضا