الارشيف / اخبار الفن

رئيس "الشبان المسلمين العالمية" يُحذر إسرائيل: "الشعب المصري قادر على تنفيذ ألف أكتوبر"

اخبار من اليمن حذر المستشار أحمد الفضالي رئيس هيئة الشبان العالمية، حكومة الاحتلال الإسرائيلي من استمرارها في عمليات الاعتداءات الوحشية ضد الشعب الفلسطيني، قائلا: "مصر تملك أن تعمل ألف أكتوبر، في إشارة إلى حرب أكتوبر المجيدة".

وأضاف الفضالي، خلال المؤتمر الوطني لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة ووقف الاعتداءات الصهيونية، الذي نظمته هيئة الشبان العالمية، أنه إذا استمرت إسرائيل بهذه الوحشية فلن تكون موجودة في المنطقة العربية بأكملها.

وأكمل الفضالي: "لا أقوى قوة في العالم بأكمله ستجعل الشعب المصري يصمت حول ما تقوم به إسرائيل من إعتداءات وحشية ضد الشعب الفلسطيني".

وأكد الفضالي: "نحن مستعدون للقتال ضد الاحتلال الإسرائيلي إذا رأت القيادة المصرية ذلك".

وتابع الفضالي، أن الشعب المصري لن يتهاون مع هذا الاعتداء الإسرائيلي الغاشم، في الوقت الذي أكد فيه على أننا كمصريين نقف ونتوحد خلف القيادة السياسية في حربها ضد العدوان الإسرائيلي والحفاظ علي كل شبر من أرض سيناء.

وأوضح الفضالي،: "أننا لن نترك شبر واحد من أرض سيناء مهما كلف الأمر، لأن الأزمة الاقتصادية الحالية تجعلنا أقوى وليس أضعف".

ودعا الفضالي، الأصوات العاقلة في الولايات المتحدة الأمريكية بأن تُوقف هذا الاعتداء الوحشي الذي تنفذه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وأشار الفضالي، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة بايدن، هي من تدعم الكيان الصهيوني، متسائلا: "أليس هذا عارًا يا رئيس أمريكا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رئيس "الشبان المسلمين العالمية" يُحذر إسرائيل: "الشعب المصري قادر على تنفيذ ألف أكتوبر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس "الشبان المسلمين العالمية" يُحذر إسرائيل: "الشعب المصري قادر على تنفيذ ألف أكتوبر"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس "الشبان المسلمين العالمية" يُحذر إسرائيل: "الشعب المصري قادر على تنفيذ ألف أكتوبر".

قد تقرأ أيضا