الارشيف / منوع

يعمل على حرق الدهون الزائدة ويقي من السرطانات والسكري ويغزز وضيفة الدماغ ويمنع رائحة الفم الكريهة

اخبار من اليمن يعتبر الشاي الأخضر من أفضل المشروبات لدى الكثير من الناس. وذلك لتعدد فوائده على الجسم. ولكن هل جربت أن تشربه قبل النوم. ولاحظت النتائج. هذا ما سنعرفك عليه ضمن المقال التالي.

إليك فوائد شرب الشاي الأخضر قبل النوم:

– هذا النوع من الشاي غني بالمركبات الصحية كالبوليفينول والكاتيكين ذات المنفعة الصحية الكبيرة كالتقليل من الالتهاب وحماية الخلايا والجزيئات من التلف.

– يحرق الدهون ويعزز معدل الأيض ما يساعد على فقدان الوزن والتقليل من دهون البطن الخطيرة.

– يقلّل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان، أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم، نتيجة احتوائه على مضادات الأكسدة.

– يحسّن وظيفة الدماغ عبر احتوائه على الكافيين. فقد أظهرت الأبحاث باستمرار أنّه يعزّز جوانب مختلفة من وظائف المخ، بما في ذلك الحالة المزاجية واليقظة ووقت رد الفعل والذاكرة.

– يحمي الدماغ من الشيخوخة ومن الاضابة بأمراض الزهايمر الباركنسون والاضطراب العصبي الشائع لدى كبار السن.

– يقلّل من رائحة الفم الكريهة لأن الكاتيكين الموجود في الشاي الأخضر يمنع نمو بكتيريا الفم المسؤولة عن كوين طبقة البلاك و تسوس الأسنان.

– يحمي من الاصابة بمرض السكري، فالشاي الأخضر يحسن حساسية الأنسولين مسبب ارتفاع السكر في الدم وبالتالي فهو يقلل من هذه المستويات السكر.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
يعمل على حرق الدهون الزائدة ويقي من السرطانات والسكري ويغزز وضيفة الدماغ ويمنع رائحة الفم الكريهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يعمل على حرق الدهون الزائدة ويقي من السرطانات والسكري ويغزز وضيفة الدماغ ويمنع رائحة الفم الكريهة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يعمل على حرق الدهون الزائدة ويقي من السرطانات والسكري ويغزز وضيفة الدماغ ويمنع رائحة الفم الكريهة.

قد تقرأ أيضا