الارشيف / اخبار الفن

برلمانية: على العالم أن يقدم نتنياهو للمحاكمة الجنائية بعد قصف مستشفى المعمداني

اخبار من اليمن أكدت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب تأييدها الكامل لبيان لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بشأن مجزرة القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني بغزة والتي راح ضحيتها أكثر من 1000 شهيد من الأطفال والأشخاص الأبرياء العُزل، مؤكدة على أن ما حدث جريمة من أبشع الجرائم في حق الإنسانية التي لن تمحى من ذاكرة التاريخ.

جاء ذلك فى تصريحات لها مؤكدة على أن المجتمع الدولي عليه أن يستيقظ من ثباته العميق وإزالة رأسهم من التراب وإيقاف تلك الانتهاكات الإسرائيلية التي تستهدف المواطنين الفلسطينيين العزل  مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس ألأمن بالتدخل الفوري والعاجل لوقف تلك المجازر الدموية وتوفير أبسط أنواع الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل.

كما أكدت أيضًا بأن ما يقوم به نتنياهو وجيش الاحتلال بغزة، أصبح جريمة لا بد أن تقدم إلي المحكمة الجنائية الدولية والتي تختص بالتعامل مع أشد الجرائم خطورة موضوع اهتمام المجتمع الدولي بأسره، وللمحكمة بموجب هذا النظام الأساسي تختص بالنظر في جرائم الإبادة الجماعية والجرائم الإنسانية وجرائم الحرب والعدوان.

كما أكدت النائبة فاطمة سليم على دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن قرارات مواجهة سياسية التهجير، وهو المخطط الذي يقضي علي القضية الفلسطينية نهائيًا، وهو الأمر المرفوض تمامًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلمانية: على العالم أن يقدم نتنياهو للمحاكمة الجنائية بعد قصف مستشفى المعمداني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلمانية: على العالم أن يقدم نتنياهو للمحاكمة الجنائية بعد قصف مستشفى المعمداني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلمانية: على العالم أن يقدم نتنياهو للمحاكمة الجنائية بعد قصف مستشفى المعمداني.

قد تقرأ أيضا