الارشيف / اخبار الفن

بسبب دعم فلسطين.. رياضيون عرب مستقبلهم مُهدد وفي خطر كبير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

اخبار من اليمن تعرض النجوم والرياضيين العرب في مختلف الألعاب إلى هجوم شديد بسبب دعمهم فلسطين، ضد الاحتلال الإسرائيلي والعدوان الغاشم على قطاع غزة.

وتسببت تغريدات ومنشورات النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي المساندة للشعب الفلسطيني، وضد الاحتلال الإسرائيلي والعدوان على قطاع غزة، في تعرض العديد منهم إلى عقوبات صارمة وإجراءات متشددة ربما تهدد مستقبلهم الرياضي.


شكوى رسمية ضد أنس جابر

63812e2090.jpg

تواجه نجمة التنس التونسية أنس جابر خطر الايقاف عن المشاركة في بطولات رابطة اللاعبات المحترفات ومسابقات اتحات التنس، وذلك بعد الشكوى الرسمية التي تقدم بها الاتحاد الإسرائيلي للتنس إلى الاتحاد الدولي للتنس ورابطة المحترفات ضد اللاعبة التونسية بسبب موقفها المساند لفلسطين.

وجاءت الشكوى الإسرائيلية بعد أن عبرت المصنفة السابعة عالميا عن تضامنها مع فلسطين عبر منشور على حسابها الشخصي في انستجرام.


تهديدات للسبّاح المصري

f6788c348d.jpg

حذف الاتحاد الدولي للسباحة من على صفحته الرسمية صور السباح المصري عبد الرحمن سامح، المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للسباحة التي أقيمت في اليونان، بسبب إعلانه دعم فلسطين.

وصرح السباح المصري بعد تتويجه بالمركز الأول في سباق 50 متر فراشة أن حياته أصبحت مهددة بالخطر، بعد أن تلقى تهديدات بالقتل بسبب مساندته لفلسطين.


إيقاف يوسف عطال

9adb03dbcf.jpg


أعلن نادي نيس الفرنسي، إيقاف لاعبه الجزائري يوسف عطال، لحين إشعار آخر؛ بسبب دعمه لفلسطين ضد القصف الإسرائيلي الذي يتعرض له أهالي غزة مؤخرا.

ويأتي التحقيق مع يوسف عطال لاعب منتخب الجزائر ونادي نيس الفرنسي، على خلفية منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي دعم خلاله فلسطين وأهالي غزة، واعتُبر معاديا للسامية وفيه دعوات إلى العنف.


فسخ عقد أنور غازي

3da8812b96.jpg


قرر نادي ماينز الألماني بصفة رسمية فسخ عقد لاعبه أنور الغازي وذلك بعد دعمه للقضية الفلسطينية، من خلال نشر اللاعب لصور وقصص تدعم القضية.

وقام اللاعب الهولندي من أصل مغربي أنور الغازي، بنشر صورا وقصص على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.


نصير مزراوي مع العملاق البافاري

9acadddff4.jpg


قرر بايرن ميونخ الألماني التحقيق مع الدولي المغربي نصير مزراوي، على أن تكون هناك جلسة مع اللاعب، بعد عودته من المشاركة مع منتخب "أسود الأطلس".

وعبر المغربي نصير مزراوي، منشورا يساند فيه فلسطين، مما دفع جماهير بايرن ميونيخ الألماني لشن حملة على اللاعب.


هجمة جماهيرية شرسة على العيدوني

91419f3911.jpg


يتعرض الدولي التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي يونيون برلين الألماني، إلى هجمة شرسة، على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل جماهير النادي الألماني بسبب إعلان تضامنه مع فلسطين.

وطالب أنصار النادي بضرورة فسخ العقد وإبعاد اللاعب عن صفوف الفريق بسبب مساندته للشعب الفلسطيني.


إسقاط الجنسية وسحب الكرة الذهبية من كريم بنزيما

1ded45985b.jpg


دعت فاليري بوير، عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، إلى إسقاط الجنسية الفرنسية عن كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، بسبب دعمه لفلسطين.

كما طالبت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، بسحب الكرة الذهبية من كريم بنزيما، في حالة إثبات ادعاءات جيرالد دارمانين وزير الداخلية الفرنسي تجاهه.

وزعم دارمانين أن اللاعب الجزائري الأصل كريم بنزيما، له علاقات بجماعة الإخوان المسلمين.

من جانبها، فتحت نادين مورانو الوزيرة الفرنسية السابقة، النار على كريم بنزيما، بعد تضامنه مع القضية الفلسطينية خلال الحرب الحالية مع قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وقالت مورانو خلال استضافتها في قناة "سي نيوز" وإذاعة "أوروبا 1": "بنزيما اختار معسكره، وبات عميلا للبروباجندا التي تمارسها حماس وتهدف هي الأخرى لتحطيم إسرائيل".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب دعم فلسطين.. رياضيون عرب مستقبلهم مُهدد وفي خطر كبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب دعم فلسطين.. رياضيون عرب مستقبلهم مُهدد وفي خطر كبير، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب دعم فلسطين.. رياضيون عرب مستقبلهم مُهدد وفي خطر كبير.

قد تقرأ أيضا