الارشيف / اخبار الفن

باسم سمرة يكشف عن تلقيه تهديدات من إسرائيليين بقتله بعد دعمه لفلسطين

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان باسم سمرة  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما قال الفنان باسم سمرة، إنه تلقى دعوة من الفنان أشرف زكي، لإدانة ما يحدث من هجوم ضد أهالي غزة.

 

وتابع باسم، ببرنامج "تفاصيل": "أثناء الندوة في نقابة المهن التمثيلية حصل قذف على المستشفى في غزة، وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني وهو اللي صرح بالكلام ده، فأنفعلت وقولت افتحوا الحدود وهنقضي على الإسرائيليين".

وأشار باسم سمرة، إلى أنه تلقى عدة إتصالات هاتفية من أرقام مجهولة وبعدها رسالة موجه له، تلقى فيها تهديد من إسرائيليين بقتله وذلك على خلفية دعمه لفلسطين.

 

ووجه باسم سمرة، رسالة إلى صاحب رسالة التهديد، قائلا: "أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش "بامبرز" مش هتعرف تيجي ورجاء ابعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وأخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل".

 

من هو باسم سمرة ؟

باسم سمرة من مواليد 24 مايو 1971، ممثل مصري حاصد جوائز كثيرة عن أدائه أدوارًا متنوعة من مهرجانات عالمية. يقيم في القاهرة.

 


ولد في محافظة الدقهلية يوم 24 مايو 1971. تخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرسًا للرسم الصناعي للمرحلة الثانوية بمدرسة الصف الثانوية بجنوب الجيزة فترة قصيرة قبل توجهه للتمثيل. بدأ مشواره الفني بالمشاركة في الفيلم القصير القاهرة منورة بأهلها للمخرج يوسف شاهين، ومن بعدها فيلم مرسيدس وفيلم صبيان وبنات للمخرج يسري نصر الله.

 

أمضى باسم سمرة قرابة الخمس سنوات لا يعمل إلى أن عاد ليلعب بطولة فيلم «المدينة» عام 2000 للمخرج يسري نصر الله، فحقق نجاحًا واسعًا حصد من خلاله جائزة أيام قرطاج السينمائية. وتكرر التعاون مع نصر الله ليشارك سمرة في أدوار أصغر في باب الشمس - الرحيل والعودة (2004) وجنينة الأسماك (2008). اشتهر كذلك في دور عبد ربه عسكري الأمن المركزي في فيلم عمارة يعقوبيان (2006) من إخراج مروان حامد.

 

عمل في العديد من الأفلام التسجيلية منها «أمير من مصر». من أفلامه أيضًا: «أنا مش معاهم»، «الشبح» إخراج عمرو عرفة، الجزيرة (2007) إخراج شريف عرفة، وقبلات مسروقة إخراج خالد الحجر، الذي حصل عنه على جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية، بالإضافة إلى أفلام «الفرح» و«إبراهيم الأبيض» و«البيه رومانسي» و«المشتبه» و«أحاسيس» و«بصرة» الذي حصل عن دوره فيه على جائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام. وفيلم بعد الموقعة (2012) ليسري نصر الله والذي عرض في مهرجانات كان وتورونتو وغيرها.

 

شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها: «ملح الأرض» و«قلب حبيبة» و«صرخة أنثى» و«على مبارك» و«بنت من الزمان ده» و«الوديعة والذئاب» و«هالة والستخبي» و«الحارة» و«فتاة ليل» و«الريان»، و«بنت اسمها ذات».والوالده باشاوفى عام 2014 قام ببطولة مسلسل صديق العمر للراحل ممدوح الليثى الذي جسد فيه شخصية المشير عبد الحكيم عامر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
باسم سمرة يكشف عن تلقيه تهديدات من إسرائيليين بقتله بعد دعمه لفلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باسم سمرة يكشف عن تلقيه تهديدات من إسرائيليين بقتله بعد دعمه لفلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باسم سمرة يكشف عن تلقيه تهديدات من إسرائيليين بقتله بعد دعمه لفلسطين.

قد تقرأ أيضا