الارشيف / اخبار الفن

هاني برزي يكشف عن خطة قائمته الموحدة في حال فشل أحد أفرادها في النجاح بانتخابات الزمالك

اخبار من اليمن كشف هاني برزي، المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خطة قائمته الموحدة في حال فشل أحد أفرادها في النجاح بانتخابات القلعة البيضاء المقبلة المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري.

 


وأكد برزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كنت سعيدًا للغاية خلال فترة تواجدي بمجلس إدارة نادي الزمالك خلال فترة تواجد حسين لبيب في رئاسة النادي الأبيض".

وأضاف: "سعينا بشكل كبير لخدمة نادي الزمالك في ظل الإمكانيات المتاحة لنا وهو ما نجحنا فيه بالفعل".

 


واستكمل: " أتمنى نجاح قائمتنا الموجدة في الانتخابات المقبلة نظرا لأن قائمتنا تم تجميعها بعناية، وكل شخص بها لديه خبرات في الملف المختص به".

 

واختتم: "وضعنا خطة بالفعل في حالة عدم نجاح أحد المرشحين بالقائمة، وذلك عن طريق إحداث توافق بيننا وبين العضو المرشح من خارج قائمتنا، وهذا يخدم الصالح العام".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هاني برزي يكشف عن خطة قائمته الموحدة في حال فشل أحد أفرادها في النجاح بانتخابات الزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني برزي يكشف عن خطة قائمته الموحدة في حال فشل أحد أفرادها في النجاح بانتخابات الزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني برزي يكشف عن خطة قائمته الموحدة في حال فشل أحد أفرادها في النجاح بانتخابات الزمالك.

قد تقرأ أيضا