الارشيف / اخبار الفن

ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين، أشعل النجم العالمي محمد صلاح مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رسالته لدعم القضية الفلسطينية.

 

وسلطت الصحف ووسائل الإعلام العالمية الضوء حول تصريحات الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، بعد حديثه عما يحدث في غزة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.


ونشر محمد صلاح مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، يطالب فيه من زعماء العالم مساعدة الشعب الفلسطيني، بجانب وقف إطلاق النار والصراع المستمر من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل غزة.


وزداد التفاعل مع الفيديو المنتشر عبر حسابات محمد صلاح، حيث تخطى الفيديو في خلال ساعة أكثر من 40 مليون مشاهدة عبر منصة "إكس" تويتر سابقًا، فيما وصل إلى 11 مليون مشاهدة عبر موقع "إنستجرام"، كما وصل إلى مليون مشاهدة عبر موقع "فيسبوك.


تفاعلت الصحف ووسائل الإعلام العالمية على ما بدر من النجم العالمي محمد صلاح أسطورة كرة القدم المصرية، بعد ردة فعله عما حدث في مستشفى الأهلي المعمداني بعد قصفها من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتحدث صحيفة "ميرور" البريطانية عن صلاح وقالت: "محمد صلاح يقول إن الانسانية يجب أن تسود، وهذا التصريح يأتي بعد فسخ عقد أنور الغازي مع ماينز الألماني".


وكتبت صحيفة "إكسبريس" البريطانية قائلة: "محمد صلاح يطالب بمساعدة غزة بعد مشاهد مرعبة، وبعد التبرع من قبل لأهل فلسطين".

 

وكشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن ردة فعلها قائلة: "محمد صلاح يخرج عن صمته، ويحث على وقف المجازر في غزة".

 

وتابعت: "على الرغم من أن صلاح يتحدث بشكل مستقل عن التسلسل الهرمي في ليفربول، إلا أن نبرة تعليقاته تهدف إلى ضمان النظر إليها على أنها إنسانية وليست سياسية".

 

كما عنونت صحيفة "فوت ماك" التركية قائلة: "نداء عاجل من محمد صلاح لمساعدة غزة، ولم يتمكن من الاستمرار في التزام الصمت تجاه ما يحدث في غزة"

 

وأتمت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية وقالت: "محمد صلاح يكسر حاجز الصمت أخيرًا، ويوجه رسالة قوية من الشخص رقم واحد في الوطن العربي والأكثر تأثيرًا".


وتبرع الدولي محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية، للهلال الأحمر المصري بأكثر من مليون دولار لصالح أهل غزة والشعب الفلسطيني، وأكد الهلال الأحمر عن تبرع صلاح.


وشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة خلال الأيام القليلة الماضية وفي وقت سابق هجوم حاد، على محمد صلاح بسبب صمته التام عن دعم القضية الفلسطينية، بعدما شاهد الجميع دعم عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي للقضية الفلسطينية.


وكانت قصفت مساء الثلاثاء الماضي مستشفى الأهلي المعمداني في حي الزيتون بقطاع غزة، من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عنه سقوط عدد من الضحايا الفلسطينيين يزيد عددهم عن 500 شهيد، حتى بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين حتى الآن فوق 3470 شهيد، و12 ألف مصاب وجريح.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين.

قد تقرأ أيضا