الارشيف / اخبار الفن

بعد دعم فلسطين.. كواليس جديدة بشأن إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر

اخبار من اليمن يوسف عطال.. أصدر نادي نيس الفرنسي، بيان رسمي أعلن خلاله عن إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

 

وأكد نادي نيس عبر موقعه الرسمي، إنه تم اتخاذ قرار إيقاف يوسف عطال بعد اجتماع لقادة النادي عقب عودته من الجزائر والمشاركة في فترة التوقف الدولي الحالية بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، مؤكدًا على أن ملاحقته قضائيا غير مستبعد خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار نادي نيس تجاه يوسف عطال، بعد إعلان المدعي العام في نيس أمس الأول الإثنين، فتح تحقيق أولي بتهمة "الدفاع عن الإرهاب" و"التحريض على الكراهية أو العنف على أساس دين معين" ضد لاعب المنتخب الجزائري، على خلفية منشور في حسابه على إنستجرام اعتُبر معاديا للسامية.

 

وقال المدعي العام في بيان صحافي مقتضب إن التحقيق في ملف دعم يوسف عطال للقضة الفلسطينية أوكل إلى الشرطة القضائية في نيس.

 

وحذف عطال ظهير أيمن نيس منشوره على إنستجرام وتقدم باعتذاره، وفي منشور جديد، اعتذر قائلا "أعلم أن منشوري صدم العديد من الأشخاص، ولم يكن ذلك في نيتي وأعتذر عن ذلك"، مضيفا أنه يريد "توضيح وجهة نظره من دون أي غموض: أدين بشدة جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم، وأنا أدعم جميع الضحايا".

 

ولجأ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى مجلس الأخلاقيات التابع له للنظر بما نشره المدافع الجزائري من "دعوات إلى العنف"، وذلك وفق ما أفاد رئيسه فيليب ديالو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد دعم فلسطين.. كواليس جديدة بشأن إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دعم فلسطين.. كواليس جديدة بشأن إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دعم فلسطين.. كواليس جديدة بشأن إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر.

قد تقرأ أيضا