الارشيف / اخبار الفن

نائبة برلمانية فرنسية تطالب بسحب الجنسية من النجم كريم بنزيما

اخبار من اليمن كريم بنزيما.. طلبت النائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي سحب الجنسية من النجم كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي بعد تعاطفه مع سكان مدينة غزة الفلسطينية.

 

ونشر كريم بنزيما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة أكد فيها تعاطفه مع سكان مدينة غزة كتب فيها: "كل صلواتنا من أجل ضحايا غزة ضد القصف الظالم".

ورفعت النائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي طلبًا أمام البرلمان لسحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما، إلا أن طلبها يعتبر فردي وليست هناك موافقة حتى الآن داخل البرلمان الفرنسي.

 

وكتبت النائبة البرلمانية في بيانها: "إذا كان مثل ما أكد وزير الداخلية بنزيما لديه علاقات مع الاخوان المسلمين، فإنني أطالب بعقوبات بحقه، تحديدًا سحب الجنسية الفرنسية، من الواجب بأن نتحرك ضد من يهدد باستمرار بلدنا".

 


وأضافت: "لا يمكن بأن نسمح لحامل جنسية فرنسية، وهو لاعب دولي معروف بأن يهين أو يخون بلدنا بهذه الطريقة".

 

لم يقتصر طلب النائبة على سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما، بل طلبت أيضًا تجريد اللاعب من الكرة الذهبية التي توج بها العام الماضي بالإضافة إلى تجريده من كافة الجوائز الخاصة مع فرنسا.

 

فى الوقت نفسه، انتشر هاشتاج  "نساند كريم بنزيما" بين جماهير كرة القدم المساندة للنجم الفرنسى، ضد الحرب الشرسة التى يتعرض لها حاليًا فى بلاده.

 

وانضم كريم بنزيما إلى فريق الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعدما قضى 9 أعوام بقميص الملكي في ملعب البرنابيو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائبة برلمانية فرنسية تطالب بسحب الجنسية من النجم كريم بنزيما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائبة برلمانية فرنسية تطالب بسحب الجنسية من النجم كريم بنزيما، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائبة برلمانية فرنسية تطالب بسحب الجنسية من النجم كريم بنزيما.

قد تقرأ أيضا