الارشيف / اخبار الفن

بعد حديثه عن الأحداث بغزة.. لقاء باسم يوسف يتصدر التريند.. كم عدد المشاهدات؟

اخبار من اليمن لقاء باسم يوسف.. انتشر لقاء مقدم البرامج المصري الساخر باسم يوسف مع المذيع البريطاني الشهير، بريس مورغان، على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سريع، والذي انتقد خلاله السياسة الإسرائيلية في التعامل مع حرب غزة.

 

 

تخطت مشاهدات هذا اللقاء 2.5 مليون خلال 12 ساعة فقط منذ نشره على حساب باسم يوسف الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا)، فضلًا عن نصف مليون مشاهدة على قناة البرنامج على منصة يوتيوب.

 

ولكن هذه الأرقام تخص الحسابات الرسمية فقط، في حين أن مقاطع الفيديو الخاصة بالمقابلة حصدت ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال ساعات قليلة.


جاءت أغلب التعليقات داعمة لباسم يوسف، ومشيدة بالأسلوب وطريقته في سرد المعلومات والرد على الأسئلة بشكل متقن، فيما وصف آخرون اللقاء بالمرعب.


وسخر باسم من بن شابيرو وهو محلل وكاتب أمريكي مدافع عن إسرائيل،  بسبب موقفه العلني من دفاع إسرائيل عن نفسها، وتساءل كيف يمكن للمحتل أن يدافع عن نفسه.

 

وبدأ باسم في إحصاء عدد الهجمات والخسائر البشرية التي عانت منها فلسطين خلال السنوات الماضية، والتي كانت غير عادلة تمامًا بالنسبة لأعداد الخسائر الإسرائيلية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد حديثه عن الأحداث بغزة.. لقاء باسم يوسف يتصدر التريند.. كم عدد المشاهدات؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد حديثه عن الأحداث بغزة.. لقاء باسم يوسف يتصدر التريند.. كم عدد المشاهدات؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد حديثه عن الأحداث بغزة.. لقاء باسم يوسف يتصدر التريند.. كم عدد المشاهدات؟.

قد تقرأ أيضا