الارشيف / منوع

جمعية الوصول الإنساني بالمهرة تسلم أدوية ومستلزمات طبية لقسم الطوارئ بمستشفى الغيضة

اخبار من اليمن بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ..
 

 


سلمت جمعية الوصول الإنساني بمحافظ المهرة اليوم الأربعاء أدوية ومستلزمات طبية ومواد نظافة لقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي، بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ضمن جهود تحسين خدمات الصحة الانجابية. 

وخلال عملية التسليم ثمن وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار محمد بن عويض الجعفري  دعم مركز الملك سلمان وصندوق الأمم المتحدة ،مشيرا ألى أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي  ياسر تولي قطاع الصحة أهمية كبيرة.

وتطرق العميد الجعفري، إلى أنه بسبب اعداد النازحين والعمران السكاني يحتاج قطاع الصحة تقديم الدعم بقدر أكبر ، داعيا منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية دعم محافظة المهرة كونها اصبحت الملاذ الآمن لجميع ابناء البلاد.


من جانبه أوضح مدير المستشفى بأن هذه المواد تسلم كل ربع عام لقسم الطوارئ التوليدية من مشروع الصحة الانجابية وتغطي جزء كبير من احتياجات القسم، مقدما شكره للجهات الداعمة، مركز الملك سلمان للإغاثة وصندوق الأمم المتحدة للسكان وجمعية الوصول الانساني الجهة المنفذة للمشروع على حرصهم دعم الجانب الصحي والاهتمام بالمنظومة الطبية وتحسين مستوى الخدمات الطبية في قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي. 

بدوره بين رئيس فرع جمعية الوصول الإنساني إلى أن مشروع دعم الصحة الإنجابية يستفيد منه حوالي 13 ألف حالة سنويا أي ما يقارب 3500 حالة خلال الربع الاخير، وأن المشروع ينفذ للسنة الرابعة على التوالي ،لافتا إلى أن هذا الدعم سيسهم في تحسين الخدمات الصحة الإنجابية لمستشفى الغيضة.

جرت عملية التسليم بحضور نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مبارك بن مزيون والمنسق الطبي بمركز الملك سلمان الدكتور مراد بن عقيل، ومنسقة برامج الصحة الانتجابية بصندوق الأمم المتحدة الدكتورة احلام بن بريك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
جمعية الوصول الإنساني بالمهرة تسلم أدوية ومستلزمات طبية لقسم الطوارئ بمستشفى الغيضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية الوصول الإنساني بالمهرة تسلم أدوية ومستلزمات طبية لقسم الطوارئ بمستشفى الغيضة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية الوصول الإنساني بالمهرة تسلم أدوية ومستلزمات طبية لقسم الطوارئ بمستشفى الغيضة.

قد تقرأ أيضا