الارشيف / منوع

وداعًا للابر الانسولين.. كوب من هذا المشروب يضبط السكر في الدم بشكل فوري ويوقف مضاعفاته

اخبار من اليمن أوضح طبيب الأسرة سعود الشهري، علامات هبوط السكر، وطريقة التصرف الصحيحة، لتجنب الدخول في غيبوبة. وقال الشهري خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر :"إذا حلل المريض ووجد السكر 60 أو أقل فهو هبوط".

وتابع، من علامات هبوط السكر الشعور برجفة، وتعرق مفاجئ وصداع شديد، والجوع الشديد، وربما يشعر المريض بدوخة أو زغللة في النظر، وقلة التركيز، وتغير في المزاج، مضيفا أن ذلك ربما يؤدي إلى فقدان الوعي والدخول في غيبوبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف، الحل هو :" نحضر كوب مياه ونضع بداخله ملعقتين سكر ويتم تناولها، أو كوب عصير محلى"، وأكمل :" ننتظر 10 دقائق أو ربع ساعة ثم نقيس السكر مرة ثانية، وإذا وجدناه فوق ال 70 تكون الأمور جيدة وتم تجاوز مرحلة الخطر، أما إذا كانت تحت ال 70 نأخذ كوب محلى ثاني، سواء عصير أو مياه بها ملعقتين سكر أو عسل". ونصح، بعدم تناول حلاوة طحينية أو قطعة شوكولاتة لأنها لا ترفع السكر بشكل سريع لاحتوائها على دهون والدهون بطيئة الامتصاص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
وداعًا للابر الانسولين.. كوب من هذا المشروب يضبط السكر في الدم بشكل فوري ويوقف مضاعفاته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وداعًا للابر الانسولين.. كوب من هذا المشروب يضبط السكر في الدم بشكل فوري ويوقف مضاعفاته، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وداعًا للابر الانسولين.. كوب من هذا المشروب يضبط السكر في الدم بشكل فوري ويوقف مضاعفاته.

قد تقرأ أيضا