الارشيف / اخبار الفن

آخر آخبار غزة.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين: هناك أكثر من 70 عائلة فلسطينية توفيت بأكملها

اخبار من اليمن قالت شروق أسعد، عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، إن ليلة البارحة كانت ليلة صعبة على قطاع غزة تحديدا عندما غادر الرئيس الأمريكي بايدن، مشيرة إلى أن القصف كان عنيفا جدا على القطاع.

 

وأضافت شروق أسعد، عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح" المذاع عبر فضائية “دي ام سي”: أنا شخصيا كان لدي عائلة بالداخل وفقدنا الكثير منهم والكثير من الزملاء الصحفيين، موضحة أنه فى 24 ساعة هناك أكثر من 600 شهيد فلسطيني.

وتابعت عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، أن هناك أكثر من 70 عائلة فلسطينية توفيت بأكملها، لافتة إلى أن هناك 12 ألف جريح الغالبية منهم من النساء والأطفال، ولاتوجد معركة حقيقية بين جنود وإسرائيلين.

 

وفي سياق اخر أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الضربة على مستشفى في غزة والتي أسفرت عن استشهاد مئات الفلسطينيين كارثة مروعة تشير لضرورة وقف الصراع.

 

وأضاف بوتين في مؤتمر صحافي على هامش منتدى دولي في بكين، الأربعاء، أن قصف المستشفى في غزة "كارثة إنسانية"، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يكون إشارة لضرورة إنهاء الصراع.


كذلك أوضح أن لديه انطباعا بأن الفاعلين الرئيسيين بالشرق الأوسط لا يريدون تعميق الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لافتًا إلى أن روسيا دعمت دائمًا إنشاء دولة فلسطينية ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية، مؤكدًا أن هذا الموقف لا علاقة له بالأزمة الحالية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
آخر آخبار غزة.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين: هناك أكثر من 70 عائلة فلسطينية توفيت بأكملها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر آخبار غزة.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين: هناك أكثر من 70 عائلة فلسطينية توفيت بأكملها، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر آخبار غزة.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين: هناك أكثر من 70 عائلة فلسطينية توفيت بأكملها.

قد تقرأ أيضا