الارشيف / منوع

وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!!

اخبار من اليمن وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!!أشارت بعض الدراسات إلى أنّ تناول الفواكه ذات السعرات الحرارية القليلة تساعد في تخفيف الوزن، أي انها تعد من الأطعمة المهمة التي يجب تناولها عند اتباع حمية لإنقاص الوزن ،حيث تؤكد احد الدراسات أن تناول الكثير من الفواكه غير النشوية يساهم في خسارة الوزن مقارنة في من يتناول القليل من الفواكه و نضع بين ايديكم عدة أنواع من الفواكه التي تساهم بتخفيف الوزن

من الجدير بالذكر أنَّ تناول نوعٍ محدّدٍ من الأطعمة لا يكفي لتقليل الوزن، إذ لا بدّ من الاهتمام بالموازنة بين كميّة السعرات الحراريّة المتناولة، وتلك المُستهلكة عبر القيام بالأنشطة البدنيّة المختلفة، إذ إنَّ ممارسة الأنشطة البدنية يُعدُّ أحد الطرق الفعّالة لاستهلاك الطاقة من الطعام، ومن المعروف أنَّ الأطعمة الغنيّة بالدهون، تُعدُّ مرتفعة بالسعرات الحراريّة مقارنةً بالأطعمة الأخرى، وبالتالي فإنّها تزيد من احتماليّة اكتساب الوزن عند تناولها، ومن الجدير بالذكر أنَّ اكتساب الوزن لا يقتصر فقط على تناول الدهون، إنّما هو مرتبطٌ أيضاً بزيادة تناول الأطعمة الغنية بالنشويات، والسكريات، والبروتين، لذا يُنصح دائماً بتناول الأطعمة المتنوّعة، والتركيز على أطعمة الحبوب الكاملة، مثل الأرز، والخبز، والمعكرونة، بالإضافة إلى الخضروات، والفواكه، مع الحفاظ على تناول سعرات حراريّة أقل من تلك الموجودة في الأطعمة الغنية بالدهون، والزيوتفواكه قد تساعد على إنقاص الوزن الجريب فروت تُعدّ زيادة تناول الجريب فروت (بالإنجليزيّة: Grapefruit) أمراً جيداً لخسارة الوزن، ولكن لا يُمكن الاعتماد عليه وحده في ذلك، وقد نُشرت دراسة في مجلة Journal of Medicinal Food عام 2006 كانت قد أُجريت على مجموعةٍ من الأشخاص المُصابين بالسُمنة، أظهرت نتائجها أنّ تناول الجريب فروت قبل وجبة الطعام يُساهم في إنقاص 1.5 كيلوغرام من الوزن خلال 12 أسبوعاً، ولكن الآلية المسؤولة عن نقصان الوزن عند استهلاك الجريب فروت لا تزال غير معروفة، ولكن يُمكن إضافته للنظام الغذائي لخسارة الوزن

اقراء ايضاً :

تُعدُّ فاكهة التوت من الفاكهة المنخفضة بالسعرات الحرارية، إذ يحتوي كوبٌ من التوت الأزرق على 42 سُعرةً حراريّةً، بينما يحتوي كوبٌ من الفراولة على ما يُقارب 50 سُعرةً حراريّةً بالإضافة إلى 3 غرامات من الألياف الغذائيّة، ويُعزز تناولُ التوت الشعورَ بالامتلاء، كما أنّه قد يُساعد على التقليل من مُستويات الكوليسترول في الدم، وخفض ضغط الدم، بالإضافة إلى تقليل الالتهابات لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادةٍ في الوزن، ومن الجدير بالذّكر أنَّ التوت يحتوي على العديد من الفيتامينات المُهمّة لصحّة الجسم، مثل فيتامين ج، والمنغنيز، ويُمكن تناوله طازجاً، أو مُجمّداً من خلال إضافته إلى الزبادي، أو حبوب الإفطار، أو مع السلطة.

وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!!

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وداعا للكرش بعد اليوم.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر!!.