الارشيف / اخبار الفن

"ليونيل ميسي" يحسم الجدل المثار حول رحيله عن إنتر ميامي يناير المقبل 2024

اخبار من اليمن انتر ميامي.. أنهي  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، الجدل المثار حول رحيله عن إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل 2024.

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين في حديقة الأمراء.

وارتبط ليو بالعودة إلى برشلونة مجددًا في يناير المقبل على سبيل الإعارة مع نهاية الموسم في الدوري الأمريكي، من أجل توديع جماهير ملعب كامب نو، بعد رحيله في 2021 بطريقة غير مناسبة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لدي خططا كثيرة، سأستمتع بالعطلة في الأرجنتين ديسمبر المقبل، وستكون لأول مرة."

وواصل ميسي: "للمرة الأولى التي أحصل فيها على هذا الكم الكبير من أيام الإجازة في شهر ديسمبر، سأحصل على المزيد من راحة البال".

وأتم ليونيل ميسي: "في يناير، سأعود إلى ميامي، للقيام بالفترة التحضيرية للموسم الجديد مع فريقي، والبدء من الصفر والاستعداد بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة، كما هو الحال دائمًا".

ليونيل ميسي لديه عقد مع الفريق الأمريكي حتى عام 2025، ولا يوجد شرط جزائي في عقده.


 

كانت تقارير صحيفة، ذكرت أن ميسي قد يعود إلى برشلونة أو ينضم لأحد أندية الدوري السعودي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


وقال ميسي في تصريحات أبرزتها شبكة "ESPN" العالمية: "سأكمل منافسات الموسم  مع إنتر ميامي رغم فقدان أمل المنافسة على لقب الدوري الأمريكي، وسأتدرب لكي أشارك في فترة التوقف الدولي القادمة وأنا في قمة جاهزيتي".

 


وتابع: "ستتاح لي لأول مرة منذ فترة طويلة فرصة قضاء إجازة طويلة رفقة أسرتي في الأرجنتين".

 

ولن يخوض فريق إنتر ميامي أي مباراة رسمية حتى شهر فبراير المقبل، بعد فشله في التأهل إلى التصفيات النهائية من مسابقة الدوري الأمريكي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"ليونيل ميسي" يحسم الجدل المثار حول رحيله عن إنتر ميامي يناير المقبل 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "ليونيل ميسي" يحسم الجدل المثار حول رحيله عن إنتر ميامي يناير المقبل 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "ليونيل ميسي" يحسم الجدل المثار حول رحيله عن إنتر ميامي يناير المقبل 2024.

قد تقرأ أيضا