الارشيف / اخبار الفن

لمناقشة الأوضاع في غزة.. الملك عبدالله يصل إلى مطار القاهرة لبدء قمة مصرية - أردنية (بث مباشر)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار من اليمن وصل العاهل الأردنى الملك عبدالله الثاني بن الحسين، إلى مطار القاهرة لبدء قمة مصرية - أردنية، وكان فى مقدمة مستقبلى ملك الأردن، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى يصل القاهرة

 

وغادر الملك عبدالله الثاني، الأردن، متوجها إلى القاهرة في زيارة يلتقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي المحتلة، والذي أوقع مئات الشهداء وآلاف الجرحى في صفوف الفلسطينيين، وأحدث دمارًا في منازلهم وممتلكاتهم وبالمؤسسات العامة والخاصة، كان أخرها استهداف مستشفى المعمداني في القطاع، وسقوط أكثر من 1000 شهيد فلسطيني بينهم أطفال ونساء.

 

وفي قت سابقث قال العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، إن استقبال اللاجئين خط أحمر.. لا لاجئين في الأردن أو مصر، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.


وأعلن ملك الأردن في وقت سابق، أنَّه يجب أن يحصل الشعب الفلسطيني على دولته المستقلة، وأن تنتهي دوامات القتل التي يدفع ثمنها الأبرياء في فلسطين، ويجب حل الدولتين فهو السبيل الوحيد للسلام العادل والشامل.

 

وتابع: أنَّ فلسطين ستبقى بوصلتنا وتاجها القدس، ولن نحيد عن الدفاع عن فلسطين حتى يستعيد شعبها حقوقه، وموقفنا سيظل ثابتًا تجاه القضية الفلسطينية، وسنظل ندافع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس، وسنبذل كل ما بوسعنا للوقوف مع أشقائنا العرب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

65bc8f5b60.jpg
f950b53d62.jpg
2a42fcabf0.jpg
176eac8738.jpg
196fc14e32.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لمناقشة الأوضاع في غزة.. الملك عبدالله يصل إلى مطار القاهرة لبدء قمة مصرية - أردنية (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لمناقشة الأوضاع في غزة.. الملك عبدالله يصل إلى مطار القاهرة لبدء قمة مصرية - أردنية (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لمناقشة الأوضاع في غزة.. الملك عبدالله يصل إلى مطار القاهرة لبدء قمة مصرية - أردنية (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا