الارشيف / اخبار الفن

بسبب "الإخوان المسلمين".. تحرك عاجل من كريم بنزيما ضد مسؤولين فرنسيين

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك عاجل من كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي، ضد عددًا من المسؤولين الفرنسيين، بعد اتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، عقب إعلان تضامنه مع فلسطين.

وقالت صحيفة "لو باريزيان"، إن كريم بنزيما يستعد للهجوم المضاد، بعدما اتهمه وزير الداخلية جيرالد دارمانين، بأنه على علاقة سيئة السمعة مع جماعة الإخوان المسلمين.

وتابعت أن مهاجم ريال مدريد السابق، يفكر في تقديم شكوى ضد جيرالد دارمانين، وينفي عبر محاميه هيوز فيجييه، أي صلة له بالتنظيم الإسلامي.

ومن جانبه، أكد محامي بنزيما: "هذا غير صحيح، لم يكن لكريم بنزيما أدنى علاقة مع هذه المنظمة، كما اختار العيش في الجزيرة العربية التي أعلنت أن التنظيم المذكور إرهابي، وهو ما لم تفعله فرنسا".

وتابع أن الفرنسي سيقدم شكوى تشهير ضد النائبة الأوروبية نادين مورانو، ومدير الإعلانات فرانك تابيرو، بعدما وصفته بـ "عميل حماس".

فيما قالت فاليري بوير عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي: "إذا كان كريم بنزيما، كما يؤكد وزير الداخلية، فإنني أطالب بفرض عقوبات، وخاصة حرمانه من الجنسية، من المُلح التحرك ضد أولئك الذين يهددون بلدنا باستمرار".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب "الإخوان المسلمين".. تحرك عاجل من كريم بنزيما ضد مسؤولين فرنسيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب "الإخوان المسلمين".. تحرك عاجل من كريم بنزيما ضد مسؤولين فرنسيين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب "الإخوان المسلمين".. تحرك عاجل من كريم بنزيما ضد مسؤولين فرنسيين.

قد تقرأ أيضا