الارشيف / اخبار اليمن

وزير التربية يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
اطلع وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، على سير العمل ومستوى الأداء بفرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالعاصمة المؤقتة عدن، بعد استئناف العمل فيها.

واستمع الوزير العكبري، إلى شرح مفصل من المدير العام التنفيذي للمؤسسة الدكتور فارس السقاف، عن نشاط العمل بالإدارات العامة والأقسام بالمؤسسة وفروعها بعدن وحضرموت.

وطاف وزير التربية، بأقسام فرع المؤسسة بمديرية المنصورة بعدن..مطلعاً على آلية الطباعة بالخطة الإنتاجية للكتاب المدرسي للعام 2023/2024..مشيداً بجهود العاملين وحرصهم على عودة العمل للمؤسسة، حاثاً في ذات الوقت على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم.

وشدد الوزير العكبري، على أهمية تنظيم العمل والتطوير في فروع المؤسسة..مؤكداً على معالجة الإشكاليات التي تعاني منها المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، وتوفير الإمكانيات اللازمة لها لمواصلة دورها الريادي والوطني في خدمة التعليم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التربية يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن.

قد تقرأ أيضا