الارشيف / اخبار اليمن

أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟!

اخبار من اليمن سخر السياسي والأكاديمي السعودي الدكتور أحمد القرني من تهديدات الحوثي التي يطلقها بين فينة وأخرى ضد الاحتلال الإسرائيلي دون تنفيذ.

وقال القرني في تغريدة له عبر منصة إكس: سبحان الله صواريخ إيران والحوثي تصل إلى مكة المكرمة، وتعجز عن تل أبيب. أليس هذا شاهد على حقدهم على مكة وبلاد الحرمين، وكرههم للسنة وجبنهم وخورهم وولائهم لدولة الكيان الصهيون؟.

وأكمل الأكاديمي السعودي قائلًا: «في الحقيقة ليس هناك فرق بين الحوثي وحزب اللات وإيران والدولة العبرية؛ فكلهم أما مغضوب عليهم أو من الضالين!».

العدوان الإسرائيلي على غزة

وأظهر تصوير جوي لقطاع غزة قبل قليل تدمير مئات المباني التي تمت تسويتها بالأرض جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما دمر الاحتلال 8 مستشفيات و4 مدارس؛ وهو ما أودى بحياة آلاف الفلسطينيين وإصابة عشرات الآلاف، ردًا على عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية باتجاه مستوطنات غلاف غزة، عسقلان، وسديروت، والتي نجحت في تحييد 1200 إسرائيلي وإصابة أكثر من 2500 آخرين.

اقرأ أيضاً

ويشهد قطاع غزة الآن غارات إسرائيلية عنيفة لم تحدث منذ إعلان قيام دولة الاحتلال على الأراضي الفلسطينية؛ باستخدام صواريخ وقنابل ذات قوة تدميرية عالية، وأدت الهجمات إلى استشهاد الآلاف من الفلسطينيين؛ إذ دمرت طائرات الاحتلال أحياءً كاملة تضم مئات المباني السكنية على رؤوس ساكنيها في مشاهد وحشية تغاضت عنها دول العالم الداعمة للاحتلال، إذ قتل الاحتلال أكثر من 700 طفل فلسطيني وأكثر من 400 امرأة تحت الأنقاض، ولم يتحدث أي من دول العالم التي تدعي الحرية والإنسانية عن تلك الجرائم بحق الفلسطينيين، بينما اعتمدت رواية الاحتلال الكاذبة حول هجمات المقاومة على مستوطنات غلاف غزة، والتي لا يوجد أي مقاطع فيديو او صور مؤكدة لها.

مستشفيات غزة خارج الخدمة

وتفاقم الوضع الصحي في قطاع غزة تحت العدوان الإسرائيلي الغاشم، فاكتظت المستشفيات بالشهداء والجرحي، حتى باتت الطرقات داخل وخارج المستشفيات ملئى بجثث الشهداء والمصابين.

ولم يكتفِ الاحتلال الإسرائيلي بهذه المعاناة جراء عدوانه الغاشم بل امتد فجره إلى تدمير المستشفيات ذاتها على رؤوس الجرحى، والأطقم الطبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟!.

قد تقرأ أيضا