الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق حوثي على استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر

اخبار من اليمن في أول تعليق للمليشيات، على الإعلان الأمريكي بشأن استهداف سفينة في البحر الأحمر، قال قيادي حوثي، إن الهجوم لم يكن بصارخ بل بعدة صواريخ حد زعمه.

وكذّب القيادي الحوثي عبدالله عامر، نائب مدير التوجيه المعنوي بوزارة دفاع حكومة المليشيات غير المعترف بها، الرواية الأمريكية، ساخرًا: "الواضح أنه لم يكن صاروخا بل صواريخ، لم تكن مسيرة بل مسيرات، لم يكن هدفاً بل اهداف، لم يكن هجوماً بل هجمات، لم تكن عملية بل عمليات، وكل ما تحدثنا به كان تحليلاً وتفنيداً للرواية الامريكية الاسرائيلية المرتبكة ولا يوجد حديث رسمي صدر عن الجانب اليمني حتى اللحظة". حد قوله.

وأضاف: "يتحدث عن اعتراض الصواريخ اليمنية ثم يقول انه لم يكن يعلم وجهتها ثم يقول كان الهدف البارجة وهدف آخر فإذا كان الهدف الآخر اسرائيل فأين هي فلسطين واين كانت البارجة؟ هل هي عملية1 لهدف1 ام..؟ ثم يقول هي 3 صواريخ..معقول 3فقط للبارجة ولاسرائيل".. مشيرًا إلى "الرواية الامريكية مرتبكة".

وأمس الخميس أعلنت البحرية الأمريكية عن اعتراض ثلاثة صواريخ حوثية استهدفت سفينة تابعة لها في البحر الأحمر، قبل أن يتبنى جيش الاحتلال رواية جديدة قائلًا إن الهجوم كان يستهدف الأراضي المحتلة، فيما لم تتبن المليشيات الحوثية العملية حتى الآن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق حوثي على استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق حوثي على استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق حوثي على استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر.

قد تقرأ أيضا