الارشيف / اخبار الفن

أحمد الأحمر ووالده ومدحت العدل يدلون بأصواتهم في انتخابات الزمالك

اخبار من اليمن شارك أحمد الأحمر نجم فريق كرة اليد بنادى الزمالك، على التواجد فى انتخابات القلعة البيضاء التى تجرى الأن.

 

ويأتي ظهور الأحمر في الانتخابات لدعم شقيقته نيرة الأحمر المرشحة تحت السن فى القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب، كما حرص مصطفى الأحمر نجم الزمالك السابق فى كرة اليد على التواجد فى الانتخابات لدعم ابنته، وشارك أيضا فى الإنتخابات السيناريست مدحت العدل للإدلاء بصوته فى إختيار مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك. 

  

وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة، فضلًا عن تنظيم الخروج والدخول منعًا للتدافع أو التزاحم.

 

أعلنت القائمة الموحدة عودة الدكتور حسام المندوه للمنافسة فى الانتخابات على منصب أمين الصندوق، وذلك انتخابات نادى الزمالك المقرر لها اليوم الجمعة، جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للقائمة الموحدة،  بعدما كان سبق وصدر حكمًا باستبعاده من الانتخابات.

 

وكتبت القائمة الموحدة على فيس بوك: "كما أكدنا.. رسميًا - الدكتور حسام المندوه يعود لسباق انتخابات الزمالك مع القائمة الموحدة على منصب أمين الصندوق".

 

وكانت قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، يوم الأربعاء، إحالة الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم 20/10/2023، فى الدعوى التى حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحى بصفته واخرين، لهيئة مفوضى الدولة لاعداد تقرير بالرأى القانونى فيها. وحمل طعن المحكمة الإدارية العليا رقم 1452 لسنة 70 إدارية عليا.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد الأحمر ووالده ومدحت العدل يدلون بأصواتهم في انتخابات الزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد الأحمر ووالده ومدحت العدل يدلون بأصواتهم في انتخابات الزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد الأحمر ووالده ومدحت العدل يدلون بأصواتهم في انتخابات الزمالك.

قد تقرأ أيضا