الارشيف / منوع

سم قاتل.. تحذير عاجل من خبير تغذية بعدم تناول الرمان بهذه الطريقة يدمر الكلي ويؤدي للوفاة!

اخبار من اليمن يعد الرمان من أكثر الفاكهة التى يحبها الجميع كبارا كانوا أم صغار فهو يتميز بطعمه الرائع و اللذيذ علاوة عن القيمة الغذائية العالية والفوائد العظيمة والتي يقدمها الرمان للإنسان، يحتوي الرمان على فيتامينات ومضادات للأكسدة و الفسفور والبوتاسيوم والحديد كما يساهم في انخفاض نسبة الكوليسترول الضار للجسم، تجعل له فوائد عديدة، والتي من أهمها ما يأتي التقليل من أوجاع المعدة والتقليل من هبات ما بعد انقطاع الدورة سن اليأس والتقليل من ضغط الدم المرتفع والتخفيف والحد من البواسير وحماية القلب كما ذكرنا سابقًا والتقليل من فرص الإصابة بسرطان البروستاتا والحفاظ على شباب الجسم من خلال تقليل ظهور علامات تقدم السن.

تناول الرمان بهذه الطريقة يسبب الوفاة الإكثار من تناول الرمان يشكل مخاطر صحية عديدة على جسم الإنسان نظرا أنه يحتوي بداخله على مادة قلوية كاوية وهي عنصر البوتاسيوم الذي يسبب تليف كبير للكلي مما يؤدي إلي تدميرها خاصة عند الأشخاص المصابون بأمراض الفشل الكلوي ومضاعفاتها تؤدي إلى وفاة.

وأيضا الإفراط في تناول الرمان يؤدي إلى انخفاض حاد في ضغط الدم مما قد يسبب حدوث أزمة قلبية أو سكتة دماغية تؤدي إلي هلاك الإنسان. وكذلك الإكثار من أكل الرمان له آثار جانبية تسبب مشاكل هضمية صعبة، فعند تناولها بشراهة يؤدي ذلك إلي حدوث اضطرابات داخل الجهاز الهضمي في المعدة مما قد يؤدي في بعض الأحيان إلي حدوث عسر الهضم والإمساك والإسهال. وبالرغم من أن حبيبات الرمان لها منافع عديدة  إلا أنها يصعب على الجهاز الهضمي هضمها بسهولة بسبب احتوائها على بذور خشنة تمكث فترة كبيرة داخل المعدة مما يؤدي إلي حدوث ألم شديد في البطن عند كثرة تناولها.

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سم قاتل.. تحذير عاجل من خبير تغذية بعدم تناول الرمان بهذه الطريقة يدمر الكلي ويؤدي للوفاة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سم قاتل.. تحذير عاجل من خبير تغذية بعدم تناول الرمان بهذه الطريقة يدمر الكلي ويؤدي للوفاة!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سم قاتل.. تحذير عاجل من خبير تغذية بعدم تناول الرمان بهذه الطريقة يدمر الكلي ويؤدي للوفاة!.

قد تقرأ أيضا