الارشيف / منوع

أقوى خلطات طبيعية لانقاص الوزن والقضاء على الكرش والأرداف الكبيرة بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية

اخبار من اليمن يعد الوزن الزائد من أكثر المشاكل ازعاجاً فهي توثر على المظهر والصحة وعلى نفسية الشخص وثقته بنفسه لذا قررنا أن نتشارك معك اليوم أفضل النصائح والوصفات التي ستساعدك عزيزي القارئ على فقدان الوزن بشكل صحي لتحصل على الجسم الذي لطالما حلمت به.  بعض أهم النصائح لفقدان الوزن الزائد 

 1 النوم مبكرا.  2 تناول الأطعمة الحراقة التي بها الفلفل الحار قد تساعدك على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

 3 تناول المزيد من الخضروات يومياً.  4 تناول من 2 الي 3 لتر مياه خلال اليوم  5 الاهتمام بوجبة الفطور ويفضل تناول البروتينات مثل البيض ، الزبادي ، اللبن.  6 تناول من كوب الى كوبين من الشاي الأخضر أو القهوة الخضراء يوميا قد يساعد في حرق الدهون العنيدة.

خلطات طبيعيه لانقاص الوزن :-  تتكون الوصفة الأولى من ليمون، بقدونس، شاي أخضر و عسل ابيض، حيث أنه يتم تحضير الوصفة عن طريق وضع اثنين ليمونه وتقطع شرائح، ثم يضع 10 أعواد من البقدونس يغسل جيدا بالماء ويقطع قطع صغيرة ثم يضاف ملعقة كبيرة من الشاي وترفع على نار هادئه لمده 15 دقيقه يجب وضع للحفاظ بالزيوت الطبيعيه بالوصفه تترك حتى تبرد ثم نضع ملعقه ونصف من العسل الأبيض وتقلب جيدا تشرب ثلاثه مرات قبل الاكل بنصف ساعه.  انقاص الوزن أكثر من 4 كيلو في خلال شهر:-  تتكون الوصفه الثانية من 1 مورينجا 100 جرام، 2 بذور قطونا 100 جرام، 3 نعناع 50 جرام، 4 سنامكي قرون 50 جرام، 5 شمر 50 حرام، 6 الينسون 25 جرام و 7 عسل ابيض، حيث أنه يتم تحضير الوصفة عن طريق اضافه جميع الأعشاب في الكبة وتطحن جيدا حتى تصبح بودر تضع في برطمان زجاجي نظيف وتحفظ في الثلاجه طريقة الاستخدام يتم اضافه ملعقتين كبار من الأعشاب في ربع كوب ماء مغلي ثم نضيف ملعقة كبيرة عسل أبيض، وتقلب جيدا وتترك حتى تبرد تماما. يتم تناولها قبل الطعام بنصف ساعة تاخذ مرتين في اليوم لمده 30 يوم.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أقوى خلطات طبيعية لانقاص الوزن والقضاء على الكرش والأرداف الكبيرة بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقوى خلطات طبيعية لانقاص الوزن والقضاء على الكرش والأرداف الكبيرة بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقوى خلطات طبيعية لانقاص الوزن والقضاء على الكرش والأرداف الكبيرة بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية.

قد تقرأ أيضا