الارشيف / اخبار اليمن

شيخ قبلي موالي للمليشيا يصف هجوم جماعته غير المعلن بالفزعة للدفاع عن غزة بعد إمهالها ساعات والتبرؤ منها


اخبار من اليمن أعلن شيخ قبلي موالي لمليشيا الحوثي بمحافظة عمران، اليوم الجمعة، عن فزعة جماعته للدفاع عن غزة، بعد أن أمهل ما يسمى محور المقاومة ساعات للرد على المجازر الإسرائيلية بحق أبناء غزة المحاصرة أو التبرؤ منهم بعد انكشاف حقيتهم.
وقال الشيخ أمين عاطف في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، " على الاقل اليمن (يقصد مليشيا الحوثي) بادرت بفزعة المدد للدفاع عن أهلنا في ‎غزة".
وأضاف : أتمنى من دول محور المقاومة ومحور الممانعة الاسهام الجاد والعاجل بمايتاح و بأي طريقة عسكرية أو دبلوماسية أو غيرها لايقاف إجتياح متوقع للقطاع يجري الترتيب لتنفيذه قريبا إذا واصلتم الالتزام بالصمت المخزي.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، قالت إن سفينة حربية تابعة للبحرية الأمريكية أعترضت أمس الخميس ثلاثة صواريخ كروز وعدة طائرات مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي المتحالفة مع إيران من اليمن ربما باتجاه إسرائيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شيخ قبلي موالي للمليشيا يصف هجوم جماعته غير المعلن بالفزعة للدفاع عن غزة بعد إمهالها ساعات والتبرؤ منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي موالي للمليشيا يصف هجوم جماعته غير المعلن بالفزعة للدفاع عن غزة بعد إمهالها ساعات والتبرؤ منها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي موالي للمليشيا يصف هجوم جماعته غير المعلن بالفزعة للدفاع عن غزة بعد إمهالها ساعات والتبرؤ منها.

قد تقرأ أيضا