الارشيف / اخبار اليمن

ثاني تصريح لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن هجمات الحوثيين وصنعاء تلتزم الصمت


اخبار من اليمن قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي الأدميرال دانييل هاغاري، اليوم الجمعة، إن القوات الجوية الإسرائيلية مستعدة لصد هجمات الحوثيين في اليمن.
وجاء تصريح دانييل هاغاري عقب اعتراض سفينة تابعة للبحرية الأمريكية الخميس عددا من الصواريخ والطائرات بدون طيار التي تم إطلاقها من اليمن باتجاه إسرائيل على ما يبدو.
وقال هاغاري: "هذا يظهر القدرات الدفاعية للولايات المتحدة وقدرتها على بناء صورة للمنطقة"، مشيرا إلى العلاقة الوثيقة التي تربط الجيش الإسرائيلي بالقيادة المركزية الأمريكية.
وأضاف: "تمتلك إسرائيل بعضا من أفضل الدفاعات الجوية في العالم، وهي مستعدة لمواجهة تهديدات مثل هذه".
يأتي ذلك فيما لم يصدر أي تعليق من سلطات جماعة الحوثي في صنعاء بشأن الهجوم.
وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مسؤولين إسرائيليين (لم تكشف هوياتهم) صرحوا لوسائل إعلام عبرية بأن الصواريخ أطلقت باتجاه إسرائيل.
وقال مسؤولون أمريكيون الخميس إن المدمرة الأمريكية "يو إس إس كارني" اعترضت 3 صواريخ "كروز" هجومية برية وطائرات بدون طيار أطلقها الحوثيون في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ثاني تصريح لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن هجمات الحوثيين وصنعاء تلتزم الصمت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثاني تصريح لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن هجمات الحوثيين وصنعاء تلتزم الصمت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثاني تصريح لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن هجمات الحوثيين وصنعاء تلتزم الصمت.

قد تقرأ أيضا