الارشيف / اخبار الفن

الشهادات الدولارية البنك الأهلي 2023

اخبار من اليمن تواصل البنوك المصرية، طرح أفضل الشهادات الدولارية في مصر 2023،، من خلال التوسع في السياسات البنكية وجذب المزيد من الاستثمارا والمستثمرين وزيادة عدد الشهادات.


وتتوسع البنوك المصرية، في إصدار أفضل الشهادات الدولارية في مصر 2023، والتي تجذب المودين لشراء الشهادات من أجل الاستثمار أو الادخار في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.


وطرحت البنوك المصرية، أفضل الشهادات الدولارية في مصر 2023، للاسثمار أو الادخار بالعملات المحلية والأجنبية أيضًا، والتي تتميز بعائد 27% ومدتها 3 سنوات ويحق صرفها بعد هذه المدة.

الشهادات الدولارية البنك الأهلي 2023
 

ويقدم البنك الأهلي المصري شهادة الأهلي فورًا، بأجل 3 سنوات وعائد بنسبة 27% من قيمة الشهادة، وتكون أرباح الشهادة بالجنيه المصري، وبحد أدنى للشراء 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها.


كما يقدم البنك الأهلي المصري، شهادة الأهلي بلس التي تحقق أعلى عائد على شهادات الادخار الدولارية، بأجل 3 سنوات وعائد بنسبة 7%، ويتم الحصول على الربح بشكل ربع سنوي، وبحد أدنى للشراء 1000 دولار أمريكي ومضاعفاته.


أما عن الشهادات الدولارية بنك مصر، فيقدم بنك مصر شهادة إيليت، والتي توفر أعلى عائد على شهادات الادخار الدولارية، وتكون بأجل 3 سنوات، وعائد بنسبة 7% سنويًا، ويُصرف «ربع سنوي» بالدولار الأمريكي، وبحد أدنى شراء الشهادة 1000 دولار ومضاعفاتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الشهادات الدولارية البنك الأهلي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشهادات الدولارية البنك الأهلي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشهادات الدولارية البنك الأهلي 2023.

قد تقرأ أيضا