الارشيف / اخبار اليمن

وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار


اخبار من اليمن توفي رجل الأعمال الوصابي ونجله في حادث مروري اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب العالي بمحافظة ذمار على نفقة الأهالي في المنطقة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحاج عبده علي أحمد الموزعي وولده علي توفيا في حادث مروع إثر إنقلاب سيارته في الطريق الجديد محطة عوبل يحظر .
وأضافت المصادر ان رجل الأعمال عبده الوصابي كان يشرف على المشروع منذ أكثر من عام على شق الطريق في وصاب العالي بعد غياب الدولة نتيجة لانقلاب المليشيا الحوثية وتنصلها عن إقامة المشاريع .
وأكدت المصادر ان رحيل الوصابي والذي يعمل في مجال الإستثمار في مجال المطاعم مثل خسارة على أهالي وصاب كونه يعمل في المجال الخيري ويطلق عليه إسم رجل البر والاحسان في المنطقة .
الجدير ذكره ان الحوثيين تنصلوا عن تنفيد اي مشاريع في إطار سياسية المليشيا الانتهازية والتي تعمل على مشروعها السلالي فقط في السيطرة على السلطة والثروة من خلال مفهوم الولاية والخمس لتأسيس الحكم الأمامي في اليمن وتمهيد الطريق لتوسع إيران في الجزيرة العربية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار.

قد تقرأ أيضا