الارشيف / اخبار الفن

بعد لقاء سيراميكا.. من حصل على جائزة رجل المباراة ضد الداخلية؟

اخبار من اليمن سيراميكا.. حصل الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا، على جائزة رجل مباراة فريقه ضد الداخلية والتي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب بالجولة الرابعة لدورى نايل.

فاز سيراميكا على الداخلية برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب بالجولة الرابعة لدورى نايل، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط ويتقدم للمركز الثامن بجدول الدورى، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط في المركز الـ13. 


 


تقدم محمود زلاكه لسيراميكا في الدقيقة 8، وأضاف محمد إبراهيم الهدف الثانى في الدقيقة 22، وأضاف الجزائرى أحمد القندوسى الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 35 و37. 

واستحوذ لاعبو سيراميكا على مجريات الشوط الأول لعبا ونتيجة ونجحوا في إحراز الهدف الأول في العشر دقائق الأولى، بعدها في الدقيقة 22 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لهم تصدى لها محمد إبراهيم وأودعها المرمى بكل سهولة. 

رفض لاعبو سيراميكا الارتكان على الهدفين وقاموا بشن الهجمات على مرمى محمود الزنفلى حارس مرمى الداخلية ومن إحدى الهجمات الخطيرة استطاع أحمد القندوسى إحراز الهدف الثالث بكل سهولة بعد تمريرة من محمد إبراهيم، بعدها بدقيقتين يستلم نفس اللاعب الكرة من خارج منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تسكن المرمى معلنا عن الهدف الثانى له والرابع لفريقه.
 


وفى الشوط الثانى مال لاعبو سيراميكا لتهدئة الملعب من أجل الحفاظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبو الداخلية تعديل النتيجة دون جدوى حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد لقاء سيراميكا.. من حصل على جائزة رجل المباراة ضد الداخلية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد لقاء سيراميكا.. من حصل على جائزة رجل المباراة ضد الداخلية؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد لقاء سيراميكا.. من حصل على جائزة رجل المباراة ضد الداخلية؟.

قد تقرأ أيضا