الارشيف / اخبار الفن

"من أجل الله انقذوا غزة".. جماهير ليفربول تدعم فلسطين من قلب "أنفيلد"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن حرص عدد من جماهير ليفربول الحاضرة في ملعب "أنفيلد" لمتابعة مباراة إيفرتون، على توجيه رسالة لدعم لقطاع غزة بعد الأحداث المتصاعدة، في الحرب ضد قوات الاحتلال.

 

ويحل إيفرتون ضيفا على ليفربول في المباراة التي يستضيفها ملعب "أنفيلد"، بافتتاح منافسات الجولة التاسعة من "البريميرليج"، ورفعت جماهير ليفربول في مدرجات "إنفيلد"، لافتة كتبوا عليها: "من أجل الله، انقذوا غزة".

 

 

خرج محمد صلاح نجم ليفربول عن صمته واستجاب لدعوات ملايين من الجماهير، بضرورة التحدث وإعلان دعم القضية الفلسطينية، بعد القصف العنيف الذي تتعرض له البلاد، خاصة في ظل شعبيته الكبيرة حول العالم.

 

ونشر محمد صلاح فيديو عبر حساباته الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك - إكس - إنستجرام"، موجهًا خلال رسالة إلى قادة العالم، حيث قال: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

 

وتابع: "شاهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".

 

وشدد: "جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها".

 

وواصل محمد صلاح رسالته: "يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".

 

واختتم: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"من أجل الله انقذوا غزة".. جماهير ليفربول تدعم فلسطين من قلب "أنفيلد" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "من أجل الله انقذوا غزة".. جماهير ليفربول تدعم فلسطين من قلب "أنفيلد"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "من أجل الله انقذوا غزة".. جماهير ليفربول تدعم فلسطين من قلب "أنفيلد".

قد تقرأ أيضا