الارشيف / اخبار اليمن

حفل زفاف في مدينة مأرب بنكهة فلسطينية ودهس علم إسرائيل تحت الأقدام ”شاهد”

اخبار من اليمن شهدت مدينة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء، حفل زفاف لشاب يمني بنكهة فلسطينية، حضرت فيها القضية الفلسطينية والتضامن مع قطاع غزة المحاصر، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ووثقت مشاهد مرئية رصدها "المشهد اليمني"، رفع العريس والحضور للعلم الفلسطيني والرقص على إيقاع الدبكة الفلسطينية، ودوس علم الكيان الصهيوني تحت الأقدام.

وعبر المحتفلون، عن تضامنهم مع قطاع غزة المحاصر، ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة، ونددوا جرائم الكيان الغاصب، بحق المدنيين والأحياء السكنية والمدارس والمستشفيات والمنازل والمخابر، في غزة.

وتشهد مدينة مأرب منذ أيام، سلسلة احتجاجات ومسيرات ومظاهرات رجالية ونسائية مستمرة، داعمة لنضال ومقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والأراضي الفلسطينية المحتلة، وتنديدا بالمجازر "الإرهابية" التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين.

اقرأ أيضاً

وردد اليمنيون في مأرب خلال ذلك، هتافات تدعم المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، وتندد بالموقف الدولي بقيادة الغرب الداعم للاحتلال الصهيوني ومجازره بحق أطفال ونساء ومنازل ومستشفيات ومساجد ومدارس ومخيمات غزة، واستهداف كل معاني ومقومات الحياة الإنسانية في القطاع المحاصر.

وطالبوا، الشعوب العربية المحاذية لفلسطين، بالتحرك وكسر كل الحواجز لمساندة الشعب الفلسطيني المجاهد والصامد في وجه آلة القتل الصهيونية الغاشمة، والانتصار لكرامة الأمة العربية والإسلامية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حفل زفاف في مدينة مأرب بنكهة فلسطينية ودهس علم إسرائيل تحت الأقدام ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل زفاف في مدينة مأرب بنكهة فلسطينية ودهس علم إسرائيل تحت الأقدام ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل زفاف في مدينة مأرب بنكهة فلسطينية ودهس علم إسرائيل تحت الأقدام ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا