الارشيف / منوع

بعرض خيالي فاق كل التوقعات.. النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي

اخبار من اليمن أثار ميسي استياء وغضب الجمهور الأمريكي عندما قال إن الدوري السعودي يعد من أقوى الدوريات في العالم. هذه التلميحات الذكية من قبل ميسي هو ماجعله يدخل من جديد في دائرة اهتمامات أندية دوري "روشن" السعودي للمحترفين، للتعاقد معه خلال الموسم الحال.

ويأتي ذلك بعد أن فشل نادي إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية من الدوري الأمريكي، ما سيجعل ليونيل ميسي في فترة راحة تقترب من 5 أشهر حتى بداية الموسم الجديد لدوري "MLS" في الولايات المتحدة. ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن النهاية الحزينة لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لا تزال تثير الكثير من الجدل حول مصير ميسي في الموسم الحالي. وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أندية الدوري السعودي عادت لتحاول من جديد الحصول على خدمات ميسي، بعد فشل المحاولة الأولى في صيف 2023.

 

إلى أن الحصول على توقيع ميسي ضمن أهداف صندوق الاستثمارات السعودي، رغم عدم وجود عرض رسمي على الطاولة حتى الآن. وأوضحت أن فكرة الأندية السعودية ستكون الاستفادة من خدمات ميسي حتى بداية الموسم الجديد بالدوري الأمريكي.

أن عروض الدوري السعودي لميسي في الصيف الماضي على مستوى الراتب، وصلت إلى 400 مليون يورو سنويا. وحاول نادي الهلال كثيرا ضم ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن "البرغوث" فضل الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده صيف 2023.  النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي بعرض خيالي فاق كل التوقعات

النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي بعرض خيالي فاق كل التوقعات ماذا يحدث للجسم عندما تشربون الماء مع الليمون كل يوم في الصباح على الريق.. (تعرف عليها الان)النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي بعرض خيالي فاق كل التوقعات

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بعرض خيالي فاق كل التوقعات.. النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعرض خيالي فاق كل التوقعات.. النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعرض خيالي فاق كل التوقعات.. النجم "ميسي" يغادر أمريكا ويعود للدوري السعودي.

قد تقرأ أيضا