الارشيف / اخبار الفن

مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان.. وخطوات التقديم

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد إعلان شقق تعاونيات الإسكان+ مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان.

 

حيث أن  موعد إعلان شقق تعاونيات الإسكان المصرية موضوع يهتم به كثير من المواطنين خاصةً فئة الشباب فنجد أن هذه الشقق قد أعلنت الهيئة المصرية العامة لتعاونيات الإسكان والبناء عنها بوجودها داخل 4 مدن مصرية، وهي من ضمن المبادرات الجديدة المطروحة من قبل الحكومة لتشجيع الشباب على الانتقال لهذه المدن وتعميرها.

 وبالتالي تخفيف الضغط السكاني في القاهرة والمحافظات الكبيرة، ويتم استحقاق تلك الشقق وفقًا لمجموعة شروط وفي موعد محدد تُحدده الهيئة أيضًا.


قد أعلن اللواء المهندس وليد البارودي ( رئيس مجلس إدارة هيئة التعاونيات العامة للبناء والإسكان ) التفاصيل الكاملة حول طرح شقق تعاونيات الإسكان الجديدة، الخاصة بالشباب المقبلين على الزواج داخل مدينة بدر في غضون شهر فقط.

 

ما هي مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان؟


صرح رئيس تعاونيات البناء والإسكان أن الهيئة تعمل على طرح شقق سكنية مساحتها 70 متر وتتكون من غرفتين وصالة، على أن يكون هذا الطرح داخل مدينة بدر وتتراوح مساحات هذه الشقق بين: 90 متر و120 متر و150 متر وأيضًا 200 متر ويكون ذلك في الفترة القادمة.

 

أما بالنسبة لطرح شقق تعاونيات البناء والإسكان داخل كل من: القاهرة الجديدة، مدينة بدر، العاشر من رمضان، أكتوبر من المقرر أن تبدأ المساحات بها من 109 متر: 152 متر.


يذكر أن المشروعات القائمة في المدن الجديدة تمتلك وجهات استثمارية بصورة كاملة حيث تتبع الشكل المماثل للوحدات الاستثمارية فلا يوجد فرق بينها، وهذا لأن الحكومة والجهات المعنية تسعى جاهدةً حتى لا يُصبح هناك فرق بين: الوحدات الخاصة بفئة محدودي الدخل ووالدخل المتوسط وأيضًا من لديهم وحدات استثمارية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان.. وخطوات التقديم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان.. وخطوات التقديم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساحات شقق تعاونيات البناء والإسكان.. وخطوات التقديم.

قد تقرأ أيضا