الارشيف / اخبار الفن

شروط الوظائف الخالية بالشباب والرياضة

اخبار من اليمن وظائف خالية الشباب والرياضة 2023.. كشفت الصفحة الرسمية بوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلال الساعات القليلة الماضية، عن عدد من وظائف خالية وزارة الشباب والرياضة في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية.


وأكدت الوزارة متمثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أن وظائف خالية وزارة الشباب والرياضة تأتي ضمن التعاون بين العديد من شركات القطاع الخاص من خلال مبادرة توظيف مصر عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة “أكسيد”.

وأشارت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أن الوظائف الجديدة هي عبارة عن خدمة العملاء عربي أو إنجليزي والذي تأتي في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، مشيرة إلي أن فرص العمل تتواجد في محافظتي القاهرة والجيزة.

 

ما هي شروط وظائف خالية الشباب والرياضة؟


وحددت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أن هناك عدد من الشروط الواجب توافرها في التقديم في وظائف خالية الشباب والرياضة

 

  • 1- الشرط الأول هو الحصول على مؤهل دراسي عالي بالنسبة للمتقدم.
  • 2- الشرط الثاني هو الحد الأقصى للتقديم في وظائف خالية الشباب والرياضة هو 35 عام.
  • 3- الشرط الثالث هو تحديد الموقف من أداء الخدمة العسكرية.

 


تبدأ رواتب وظائف خالية الشباب والرياضة من 4000 جنيه ويصل إلى 12 ألفا و600 حسب مستوى اللغة الإنجليزية بالإضافة إلي أنه حالة القبول سوف يحصل على أرباح سنوية والعمل 8 ساعات يوميًا وإجازة أسبوعيا وتأمين صحي واجتماعي.


يتم التقديم في وظائف خالية الشباب والرياضة القرية التكنولوجية المعادي- مبنى أكسيد، وذلك يوم الأحد 22 أكتوبر من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 مساءً

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شروط الوظائف الخالية بالشباب والرياضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط الوظائف الخالية بالشباب والرياضة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط الوظائف الخالية بالشباب والرياضة.

قد تقرأ أيضا