الارشيف / اخبار الفن

يورو 2024.. قبال هائل على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا

اخبار من اليمن تذاكر يورو 2024.. أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"،  السبت، عن إقبال هائل على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا، لكنه كشف أنه تلقى ملايين الطلبات غير الصالحة خلال المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر.


قال مدير المسابقات في "يويفا"، مارتين كالين،  خلال جولة من المحادثات في معرض فرانكفورت للكتاب: "لدينا مشكلة وهي أن هناك روبوتات تعمل للأسواق غير القانونية، تلقينا الملايين منها ونحاول إقصائها".

وبدأت المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر في 3 أكتوبر (تشرين الأول)، وتستمر حتى 26 من الشهر نفسه، ويمكن للمشجعين طلب تذاكر مباريات محددة، على أن يجرى تخصيصها عبر نظام قرعة.

 


وتحظى المباراة الافتتاحية التي يخوضها المنتخب الألماني في ميونخ 14 يونيو (حزيران) بأعلى طلب، حسب ما قاله كالين.

 

وتشهد المرحلة الأولى طرح أكثر من 1.2 مليون تذكرة، وتبدأ الأسعار من 30 يورو (81ر31 دولار)، وهو سعر أرخص تذكرة لمباراة في دور المجموعات، بينما يبلغ ثمن أغلى تذكرة للمباراة النهائية المقررة في العاصمة برلين، ألف يورو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
يورو 2024.. قبال هائل على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يورو 2024.. قبال هائل على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يورو 2024.. قبال هائل على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية المقررة في ألمانيا.

قد تقرأ أيضا