الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الجولة الرابعة من دوري نايل.. والقنوات الناقلة لها

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها.

 

حيث  يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويغيب عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو كلا من محمد بيومي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود شبراوي وأبوبكر حمزة الجمل ومحمد عمار للإصابة، فيما يغيب صالح جمعة وحازم مرسي وأحمد عبدالوهاب ومحمد إيهاب ومحمد عبدالفتاح لأسباب فنية.

 

موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الجولة الرابعة من دوري نايل.. والقنوات الناقلة لها

 


يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فاركو، على ملعب استاد الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد الموافق 22 أكتوبر، في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

 


تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الجولة الرابعة من دوري نايل.. والقنوات الناقلة لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الجولة الرابعة من دوري نايل.. والقنوات الناقلة لها، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو في الجولة الرابعة من دوري نايل.. والقنوات الناقلة لها.

قد تقرأ أيضا