الارشيف / منوع

الجوازات السعودية تطلق تحذير لكل من يحمل تأشيرة زيارة في المملكة!!

اخبار من اليمن ردت عليه إدارة الجوازات في تغريدة على حسابها بـ”تويتر”وقالت “تفرض غرامة تأخير تجديد هوية مقيم بعد 3 أيام من انتهاء صلاحية سريانها، علمًا أن غرامة تأخير تجديد هوية مقيم 500 ريال للمرة الأولى و 1000 ريال في حالة التكرار.

وقد أصدرت إدارة الجوازات تنويها بخصوص غرامة تأخير تجديد هوية المقيم.

اقراء ايضاً :

وفي هذا السياق، كشفت الإدارة العامة للجوازات، في وقت سابق، إنه بإمكان صاحب العمل إصدار وتجديد هوية مقيم بشكل ربع سنوي عبر منصة أبشر أعمال و مقيم.وأوضحت الجوازات أنه ستمكن الآلية الجديدة صاحب العمل من تجديد الإقامات عبر منصة أبشر ومنصة مقيم؛ بحسب حاجة صاحب العمل لمدد .

 

ومن جانبها أيضاً أشارت “المُديرية العامة للجوازات” السعودية أن ضوابط تمديد الزيارة المتعددة تتعلق بضرورة الالتزام التام بشروط التأشيرة والمغادرة قبل أن تنتهي صلاحية التأشيرة، وعلى هذا السياق أيضاً أشارت “الجوازات” إلى أن قيمة غرامة تأخير تجديد تأشيرة الزيارة العائلية تكون يتم فرضها بعد انتهاء صلاحية السريان بـ3 أيام.كم رسوم استخراج تأشيرة زيارة عائلية ؟ يتم تحديد قيمة رسوم “تأشيرة الزيارة العائلية” وفقاً للمُدة التي سوف يتم تجديدها، وتكون الرسوم كالآتي:

 

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية لمُدة 14 يوم 300 ريال سعودي رسوم تأشيرة الزيارة العائلية لمُدة 90 يوم 600 ريال سعودي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الجوازات السعودية تطلق تحذير لكل من يحمل تأشيرة زيارة في المملكة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوازات السعودية تطلق تحذير لكل من يحمل تأشيرة زيارة في المملكة!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوازات السعودية تطلق تحذير لكل من يحمل تأشيرة زيارة في المملكة!!.